Anchorman 2: The Legend Continues (Anchorman 2)  (2013)  المذيع 2: الأسطورة تستمر

5.3

ينتقل رون بيرجوندي من سان دييغو لمدينة نيويورك ،يقرر رب عمله ترقية زوجته فيرونيكا كورينجستون لتصبح مذيعة بدوامٍ كامل، ويتم طرد رون لتنقلب حياته رأسًا على عقب. في البداية يعود رون من جديد لسان دييغو...اقرأ المزيد ليعمل بدوامٍ جزئي. ولكن سرعان ما يتحد رون من جديد مع فريق عمله القديم ويحدث لم شمل جماعي مع شامب كايند وبريك تاملاند، وبرايان فانتانا ويعودوا جميعًا بجعبة جديدة لنيويورك.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




تفاصيل العمل

ملخص القصة:

ينتقل رون بيرجوندي من سان دييغو لمدينة نيويورك ،يقرر رب عمله ترقية زوجته فيرونيكا كورينجستون لتصبح مذيعة بدوامٍ كامل، ويتم طرد رون لتنقلب حياته رأسًا على عقب. في البداية يعود رون...اقرأ المزيد من جديد لسان دييغو ليعمل بدوامٍ جزئي. ولكن سرعان ما يتحد رون من جديد مع فريق عمله القديم ويحدث لم شمل جماعي مع شامب كايند وبريك تاملاند، وبرايان فانتانا ويعودوا جميعًا بجعبة جديدة لنيويورك.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم حوالي 50,000,000 دولار أمريكي .

  • يُعرف الفيلم أيضاً بإسم Anchorman 2.

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

انتقاد البرامج الإخبارية على الطريقة الإمريكية

لم أشاهد الجزء الأول من فيلم (Anchorman) الذي عرض عام 2004 تحت عنوان ( Anchorman: The Legend of Ron Burgundy) والذي بلغت ميزانيته 26,000,000 محققا ناجحا كبيرا في أول إسبوع عرض له بالولايات المتحدة الأمريكية حيث بلغت إيراداته وقتها 28,416,365 . ولكني شاهدت الجزء الثاني للفيلم هذا العام 2013 والذي جاء تحت عنوان (Anchorman 2: The Legend Continues) محققا في أول أسبوع عرض له نفس المبلغ تقريبا الذي حققه بعرض الجزء الأول، وبنفس أبطال الجزء الأول ويل فاريل، ستيف كاريل، بول رود، كريستينا آبلجيت، يتم...اقرأ المزيد تقديم الجزء الثاني مبدئيا لن تحتاج مشاهدة الجزء الأول أو معرفة أي معلومات عنه للمتابعة؛ حيث أن الفيلم متصل منفصل عن الجزء الأول، ففي إطار كوميدي تدور الأحداث حول مذيع يدعى رون بورجوندي (ويل فارل) يتم فصله من القناة التي يعمل بها لسوء عمله، وإذا بأحد المستثمارين يلجأ له ليعمل بالقناة الأخبارية التي يمتلكه، ويبدأ رون في جمع أصدقائه المذعيين الفشلة لمشاركته تقديم برامج القناة، وتقع العديد من المفارقات والمقالب الكوميدية طوال مدة الفيلم التي قاربت الساعة ونصف تقريبا... شخصيات الفيلم مرتبطة ببعض شخصيات المذيعيين الحقيقين بأمريكا واعتقد أن هذا السبب وراء تحقيق تلك الإيرادادت العالية، وخاصة أن التيمة الرئيسة للعمل بنيت على السخرية وانتقاد هؤلاء المذعيين بطريقة كوميدية، فنلاحظ أن الممثل (هاريسون فورد) في ذلك الجزء يجسد شخصية المذيع الأمريكى الشهير، توم بروكاو، نجم برامج التليفزيون الأمريكى بفترة السبعينات، ويأتي ويل فاريل ليسخر أيضا من طريقة إلقاء مذيعي النشرة الجوية. مشيرا بنفس طريقة التهكم التي ابتدأها للإفراط والإسراف الذي يلجأ إليه هؤلاء المذيعيين في الأناقة وأرتداء أفخم الملابس لمجرد أنهم يظهرون بالشاشة التلفزيون فقط. الأزياء المستخدمة كانت مناسبة للفترة اللي بتدور فيها أحداث الفيلم، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية اللي تم اختيارها لبعض أغاني الروك. الفيلم في رأي مقدمليش أي جديد وحاسة إني ضيعت فيه وقتي واعتقد أن ده اللي هيحصل لو اتفرجت عليه إلا لو كنت بالفعل متابع جيد لشخصيات الفيلم الحقيقية.

أضف نقد جديد


أخبار

  [5 أخبار]
المزيد

المزيد

تعليقات