الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أحمد الفيشاوي | حسن | 1 | |
2) | شيرين | 2 | ||
3) | راندا البحيري | 3 | ||
4) | لطفي لبيب | 4 | ||
5) | آمال رمزي | 47 | ||
6) | سارة عبدالرحمن | سالي بنت خال حسن | 48 | |
7) | مظهر أبو النجا | 49 | ||
8) | منير مكرم | 50 | ||
9) | إنعام سالوسة | 51 | ||
10) | عهدي صادق | 52 | ||
11) | مصطفى عباس | سفروت | 53 | |
12) | ميمي جمال | 54 | ||
13) | نبيل الهجرسي | 55 | ||
14) | حسين مملوك | 56 | ||
15) | سليمان عيد | 57 | ||
16) | رامي غيط | 58 | ||
17) | محمود الهنيدى | 59 | ||
18) | نعيم عيسى | 60 | ||
19) | فاتن شعبان | 61 | ||
20) | محمد سمير | 62 | ||
21) | عزة محمد | 63 | ||
22) | أحمد لطفي | 64 | ||
23) | كريم كوجاك | 65 | ||
24) | دينا | 68 | ||
25) | أدهم سعيد | 69 | ||
26) | هنا لطفي | 71 | ||
27) | حمدي شرف الدين | 72 | ||
28) | قصي خضر | 73 | ||
29) | سارة حبيب | 75 | ||
30) | إبراهيم أبو العطا | 76 | ||
31) | أحمد الشاويش | 77 | ||
32) | كمال الألفي | 78 | ||
33) | مجدي فوزي | 79 | ||
34) | أحمد سمير | 80 | ||
35) | أوكسانا | 81 | ||
36) | محمود محمود | 82 | ||
37) | مجدي عبدالحليم | 85 | ||
38) | نهال عنبر | 86 | ||
39) | محمد عادل | 87 | ||
40) | لوجي | طفلة | 88 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد عبد الله | مؤلف | 1 | |
2) | أكرم مصطفى | مؤلف | 1 | |
3) | محمد عز الدين | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | حاتم فريد | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كونتينت للإنتاج الإعلامي | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد المعتصم | مهندس الديكور | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
عصام حسني | شاب من الطبقة الفقيرة تضطره ظروف عمله للانتقال إلى حي المعادي الراقي، فتحدث العديد من المفارقات. 96 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
عصام حسني | شاب من الطبقة الفقيرة تضطره ظروف عمله للانتقال إلى حي المعادي الراقي، فتحدث العديد من المفارقات. 96 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|---|
وليد زكي |
تشويه الاصلكما هي العاده في الدراما المصريه يقوم مؤلفي الاعمال بالاقتباس من الخارج ومحاوله تمصير العمل ليتوافق مع التفكير المصري او البيئة المصريه وهنا امام عمل تم نقله...اقرأ المزيد نقل مسطره من السيت كوم الامريكي The Fresh Prince of Bel-Air والذي قدمه النجم الامريكي ويل سميث في بدايته واستمر في العرض لمدة ستة مواسم متواصله وبنجاح منقطع النظير وكما هي العاده قام المؤلف بتشويه العمل على الرغم من انه يناسب البيئة المصريه وهو يعتمد على التباين بين شخص يأتي من بيئة شعبيه للغاية ليعيش مع قريب له في بيئة راقيه ومن هنا تظهر المواقف الكوميديه في العمل.. وهو ماتم استخدامه بشكل رائع في المسلسل الامريكي والذي كان بداية ويل سميث وطريقه الى عالم الشهره ولكن في السيت كوم المصري فشل المؤلف في اضحاكنا وزاد الطين بله ادائ الممثلين السيء والغير مضحك على الاطلاق بالاضافة الى اختيار الممثلين في العمل وهو الاختيار السيء من المخرج .. حتى لطفي لبيب لم يخرج طاقة الكوميديه بداخله للأسف القصه كان من الممكن ان تكون سيت كوم ناجح جداً لو كانت الادوات افضل ليضاف الينا رصيد جديد من الفشل في السيت كوم المصري الممصر |