ER غرفة الطوارئ


ER

دراما طبية تصور الحياة والموت في غرفة الطوارئ في مستشفى شيكاغو، ففي كل حلقة تحكي عن ما يحصل في غرفة الطوارئ من الإثارة والمتعة والفرح والحزن لتتصور بدقة البيئة المجهدة التي يعيشها الأطباء هناك.


في الموسم الثاني من المسلسل، يجد جرين نفسه أمام تحد كبير بالموازنة بين عمله وحياته الشخصية، وذلك بعد انتقاله إلى ميلووكي، ويكتشف أن زوجته تخونه، ويطلقها ويبدأ من جديد.


في الموسم الثالث من المسلسل، يلحظ جرين أنه يكن مشاعر حب نحو سوزان لويس ويقرر أن يسابق الزمن من أجل اﻹعلان عن مشاعره إليها، ويطلب منها أن تبقى في العمل.


في الموسم الرابع من المسلسل، ينضم طبيبان جديدان للعمل في غرفة الطوارئ، آنا ديل آميكو، وإليزابيث كورداي، القادمة من بريطانيا إلى أمريكا في صحبة الطبيب روبرت رومانو.


في الموسم الخامس من المسلسل، تبدأ لوسي نايت دراستها في غرفة الطوارئ، وتقضي الوقت في تعلم أسس العمل هناك، وحين يراها كارتر، يتذكر نفسه منذ سنوات بعيدة.


في الموسم السادس من المسلسل، ينضم للعمل كل من لوكا كوفيك وآبي لوكهارت ودايف مالوسي، ويتعرض كل من لوسي نايت وجون كارتر للطعن والاعتداء في حادثة مؤسفة.


في الموسم السابع من المسلسل، يبدا جون كارتر في الخضوع لبرنامج التعافي من إدمان المخدرات كي يعود إلى سيرته القديمة، وتنخرط آبي لوكهارت في علاقة حب مع كوفيك.


في الموسم الثامن من المسلسل، يعاني جرين من مشاكل صحية ويبدأ في التعامل مع راتشيل بعدما بدأت في التسبب في مشاكل، وتبدأ ويفر في تقبل هويتها الجنسية تمامًا.


في الموسم التاسع من المسلسل، يصير جون كارتر اﻵن هو الطبيب المقيم الرئيسي في المستشفى، وينجذب إليها كارتر بشكل أكثر جدية مما سبق، ويؤثر موت مارك جرين على الجميع.


في الموسم العاشر من المسلسل، يفد إلى العمل كل نيلا راسجتورا وآرتشي موريس، كما تأتي سامانثا تاجرات من أجل ملء الفراغ الذي تركته آبي بعد عودتها إلى كلية الطب.


في الموسم الحادي عشر من المسلسل، وبعد مرور عشر سنوات من عمله، يصير جون كارتر في مصاف القيادات، وتكتشف آبي لوكهارت التحديات العديدة التي تواجهها في مجال الطب.


في الموسم الثاني عشر من المسلسل، يصير كل من اﻷطباء المقيمين آبي لوكهارت ونيلا راسجوترا وراي بارنيت معلمين، ويكتشف الدكتور آرتشي أنه يمتلك مهارات إدارية.


في الموسم الثالث عشر من المسلسل، تقرر كيري ويفر أن تغادر، ويضطر كوفيك أن يقتطع مبالغ ضخمة من الميزانية، مما يهدد العمل الحالي، ويعود توني جيتز ليكون متدربًا.


في الموسم الرابع عشر من المسلسل، يصير المدير الجديد لغرفة الطوارئ في المستشفى في تحد كبير أمام العاملين في المستشفى، وتنحدر آبي نحو اﻹدمان على المشروبات الكحولية.


في الموسم اﻷخير من المسلسل، تتولى كايت بانفيلد مسئولية غرفة الطوارئ في المستشفى، وتقرر كل من لوكا وآبي أن تغادرا من أجل بدء حياة جديدة في مدينة بوسطن.