Firecrackers Youth شباب البومب


مجموعة إستكشات مدة كل واحد منها عشر دقائق، وفي كل حلقة يتم تناول مشكلة مختلفة سواء (اجتماعية، اقتصادية، أو أخلاقية) يعاني منها الشباب العربي والسعودي بشكل خاص، مع محاولة لطرح حلول في إطار كوميدي.


مسلسل سعودي يتناول مشاكل الشباب الاجتماعية والاقتصادية من خلال قصص مجموعة من الأصدقاء تحدث لهم العديد من المفارقات الكوميدية، من خلال شخصية (عامر) وأصدقائه وعائلته.


مسلسل سعودي يتناول مشاكل الشباب الاجتماعية والاقتصادية، من خلال قصص مجموعة من الأصدقاء الذين تحدث لهم العديد من المفارقات الكوميدية خلال حلقات المسلسل.


مسلسل سعودي كوميدي، يتناول المشاكل الاجتماعية والاقتصادية للشباب، من خلال شخصية (عامر) وأصدقائه، الذين تحدث لهم العديد من المفارقات الكوميدية خلال الحلقات.


في هذا الجزء من المسلسل يتناول العديد من القضايا التي تهم الشباب سواء كانت قضايا اجتماعية أو اقتصادية أو ترفيهية أو حتى صحية، طارحًا مجموعة من الحلول لتلك القضايا والمشاكل في شكل كوميدي وتراجيدي.


تدور أحداث المسلسل حول قضايا ومشاكل الشباب الخليجي بشكل عام، وحول الشباب السعودي بشكل خاص، وتحاول مناقشتها وإيجاد حلول لها، كل هذا في إطار كوميدي شيق.


استكمالًا لأجزاء المسلسل السابقة، والتي تتكون من إستكشات كوميدية مدة كل واحد منها عشرون دقيقة، وفي كل حلقة يتم تناول مشكلة مختلفة سواء اجتماعية أو اقتصادية أو أخلاقية يعاني منها الشباب العربي والسعودي بشكل خاص.


في إطار كوميدي يتناول العمل العديد من القضايا التي تهم الشباب، سواء القضايا الاجتماعية أو الترفيهية، ويطرح مجموعة من الحلول لتلك القضايا والمشاكل.


في إطار شبابي كوميدي، يتناول الجزء التاسع من السلسلة العديد من القضايا الاجتماعية أو الترفيهية، ويطرح مجموعة من الحلول لتلك القضايا والمشاكل المطروحة.


مسلسل كوميدي، يستعرض في موسمه العاشر مجموعة متنوعة من الموضوعات خلال الحلقات مثل: التك توك، انقطاع الإنترنت، السناب شات، و العديد من الموضوعات و القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي.


في قالب درامي اجتماعي كوميدي، وفي موسمه الحادي عشر، تستمر مغامرات وحكايات عامر وأصدقائه (تركي وشكش وكفتة) ويلقي هذا الموسم الضوء على عدة موضوعات منها مونديال قطر لكرة القدم 2022 ومستحضرات التجميل وغيرها.


في الجزء الثاني عشر من المسلسل، يجد (عامر) نفسه واقعًا في مواقف لا يحسد عليها، ويتعرض للعديد من المشاكل والعقبات، التي يتسبب فيها أصدقاؤه، وتتوالى الأحداث.