محتوى العمل: فيلم - Prowl - 2010

ملخص القصة

 [2 نصين]

تحلم (آمبر) بالهروب من الواقع الذي تعيشه؛ حيث ترغب في ترك بلدتها الصغيرة والعيش في المدينة الكبيرة. تحاول آمبر أن تقنع أصدقاءها بالانتقال إلى شقة في المدينة. تتعطل السيارة التي تقلهم، لذلك يوافق الأصدقاء على الركوب في شاحنة. لاحقًا يرفض السائق أن يتوقف ويصاب الأصدقاء بالفزع وخصوصًا عندما يكتشفون وجود الكثير من أكياس الدم. يتحول الفزع إلى رعب عندما تتوقف بهم الشاحنة عند مخزن مهجور، ويكتشفون وجود مخلوقات عطشى للدماء وأنهم قد أصبحوا فريسة بشرية.

أمبر فتاة من بلدة صغيرة ترغب في تركها والانتقال للمدينة تنجح في إقناع أصدقائها بمشاركتها هذه الفكرة والانتقال للمدينة واستجار شقة للإقامة بها.في أثناء رحلتهم تتعطل سيارتهم ويضطروا لركوب أحد الشاحنات. حينما يرفض سائق الشاحنة التوقف بهم عند المدينة يبدوا في الشعور بالقلق الذي يتحول للرعب حينما يجدوا مئات من أكياس الدماء في الشاحنة. يتوقف الشائق بهم عند احد المخازن المهجورة بمدينة نائية ليكتشفوا وجود كائنات بها تتغذى على الدماء.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

تسعى أمبر للخروج من حياتها وبيئتها في البلدة الصغيرة التي تعيش بها، وتقنع بعض من الأصدقاء بالانتقال للمدينة ولكن خلال الرحلة تتعطل السيارة ويضطروا للركوب في شاحنة مع رجل غريبة. سرعان ما يكتشفوا أن الشاحنة بها العديد من أكياس الدم وأن ربما السائق قاتل مجنون.