Highlander هايلاندر


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R
  • تاريخ العرض: 7 مارس 1986

تدور أحداث الفيلم في أجواء فانتازية في عام 1518 ، في قرية على مرتفعات (أسكتلنده)، يجرح (كونور) في إحدى المعارك، لكن هذا الجرح يجعله خالدا لايموت، ثم يقابل الخالد الآخر (راميريز) الذي يعلمه مهارات المبارزة بالسيف، حتى يقاتل أحد الخالدين الآخرين، ويقتله، ويحصل على رأسه التي ستمكنه من البقاء خالداً،...اقرأ المزيد تنتقل المعركة إلى (نيويورك) في العصر الحديث، وهو المكان الذي سيتلاقى فيه الخالدون الباقون على قيد الحياة .


يفقد (كونور ماكليود) خلوده الأبدي، ويعيش في عالم تسيطر عليه قوى الشر. حيث لا يحمي كوكب الأرض سوى درع ضخم، فيما يقرر (كونور) خوض معركة في مواجهة أفراد كوكبه، بعد أن أصبح مسن، من أجل استعادة خلوده المفقود.


يعثر (كين) الساحر الخالد منذ زمن بعيد على المبارز الشجاع (كونور ماكلويد). فيقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يخوضان صراعًا من أجل البقاء، وتتوالى بعدها الأحداث.


في إطار درامي مثير ومشوق تدور أحداث الفلم ، حول شخصين من فريق الخالدين ، لديهما خطة مختلفة وقوية من أجل مواجهة الشر المطلق ، فعلى (كونور) ، و(دنكان) أن يقوما بتوحيد قواهما بشدة ، وبأية وسيلة من أجل التصدي لعالِم الظلام الشرير ، والذي يتمثل في (كيل) ، الذي أصبح أقوى من أي شخص على الإطلاق ، ويحمل قوى...اقرأ المزيد مظلمة مرعبة .


بينما كان (دونكان ماماكلويد) يتجول في المدينة، يرى أن العالم يسقط في حالة من الفوضى، لكنه يتذكر الأوقات الأكثر سعادة في حياته وهي قبل أن تتركه حب حياته، وبينما هو يسير بلا أمل ووحيد، يجد في طريقه عصابة من أصدقائه ومن بينهم الغامض (ميثوس) و(جو داوسون)، فيذهبون معًا للعثور على سر وأصل الخلود الأول.