Child's Play / Chucky لعبة أطفال /تشاكى


أم عزباء تحصل في إحدى أعياد ميلادها على دمية صغيرة من ابنها ولكنها تكتشف أنها دمية قاتل تسكنها روح شريرة.


في الجزء الثاني، تعود دمية الأطفال المرعبة (تشاكي)، والتي يمكن أن تكون أي شيء سوى أن تكون مجرد دمية مسالمة، تبدأ الأحداث بوضع الطفل (آندي باركلي) في حضانة أطفال بعيدة عن الأحداث المأسوية التي شهدها في الجزء الأول، في نفس الوقت الذي تبدأ فيه الشركة المصنعة للدمية (تشاكي) في حملة تحاول فيها إثبات...اقرأ المزيد براءتها، وعدم تسبب منتجاتها في الأحداث البشعة والقتل، ولكن مالم يكن مسئولو الشركة يعلمونه هو أن دمية (تشاكي) لا تزال تحاول الوصول للطفل (آندي)، والسيطرة على جسده، وأنها مستعدة للمزيد والمزيد من سفك الدماء حتى تحقق هدفها.


استكمالا لسلسلة أفلام الرعب الشهيرة ، حيث أصبح (آندي) شابا يافعا يدرس في مدرسة عسكرية . في الوقت نفسه تقرر شركة الألعاب طرح مجموعة جديدة من الدمى المرعبة ، متوقعين أن السمعة السيئة لها قد زالت بعد هذه السنوات ، ولكن استخدام الشركة لنفس مواد الإنتاج ، يجعل الدمية القاتلة تظهر مجددا هذه المرة عند طفل...اقرأ المزيد صغير بريء ، فتحاول الدمية المرعبة (تشانكي) أن تسيطر على الطفل الصغير ، حتى تتمكن بواسطته من الانتقام من (آندي) .


جزء من سلسلة أفلام (لعبة طفل) أو (تشاكي)، الذى يتحدث عن روح السفاح التي تسكن الدمية، فتقوم صديقته بإعادته للحياة بعد أن مزق إربا إربا في الجزء السابق للفيلم، معتقدة أنه سوف يتزوجها، فتقوم الدمية (تشاكي) بقتلها وتسكن روحها في دمية أخرى أنثوية.


بعد وفاة والدتها الغامضة، تشك نيكا في الدمية الناطقة ذات الشعر الأحمر التي تلعب بها ابنة شقيقتها، وتسببها في إراقة الدماء والفوضى الأخيرة.


نيسا بيارس حبيسة في مصح عقلي للمختلين الجنائيين لمدة أربع سنوات، مقتنعة بالخطأ أن (تشاكي) ليس بقاتل عائلتها، ولكن حين يقوم معالجها النفسي بتعريفها على أداة جديدة تسهل لمرضاه الجلسات العلاجية - حيث تتمثل الأداة في دُمية رجل ذو وجه بريء مبتسم - تبدأ سلسلة مروعة من الوفيات في الحدوث داخل المصح.