Beverly Hills Chihuahua بيفرلي هيلز تشيهواهوا


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 18 سبتمبر 2008

في إطار فانتازي ،(كلو) كلب من نوع (الشيواوا) الذي يربيه الأثرياء، يرتاد (بيفيرلي هيلز) ويعيش حياة رفاهية فاخرة، و(بابي) كلبة من نفس النوع تحبه، ولكنه لا يلاحظ هذا، إلى أن تفقده (بابي)، وتبدأ في البحث عنه في شوراع (المكسيك)، وتنضم إلى طاقم بحث مكون من اثنين من البشر لإنقاذ (كلو).


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عائلي. نعود من جديد لمقابلة (آل تشيواوا). بعد زواج (بابي) و(كلوي)، يحظى الزوجان بخمسة من الجراء الصغيرة. تمرح الجراء في أرجاء المنزل مسببة العديد من المشاكل. يحاول بابي أن يعمل بكد من أجل مواجهة مسئوليات الأبوة. يقوم مالكهم (سام) باصطحاب بابي وكلوي والجراء في رحلة...اقرأ المزيد لمقابلة أهله، يكتشف سام أن أهله واقعين في ورطة وتكون هذه هي المقدمة للعديد من المغامرات. يثبت بابي وكلوي أن العائلة هي أهم شيء وأن الاتحاد هو سبيل النجاة.


ينتقل بابي وكلوي بصحبة جرائهم الأشقياء الخمسة إلى فندق بوش لانجهام مع مالكيهم راشيل وسام. يحتوي الفندق على منتجعٍ خاص للكلاب وتجهيزات على مستوى كبير من الفخامة. تشعر روزا وهي أصغر الجراء حجمًا بأنها بلا أهمية وأنها ليست مميزة، عندما تبدأ تلك المشكلة يكون على بابي أن يساعد روزا في اكتشاف قوتها...اقرأ المزيد الداخلية ومعرفة أن الجميع يهتم لأمرها. تتوالى الأحداث والمغامرات بعد ذلك في إطارٍ من الكوميديا.