Death Race سباق الموت


تدور أحداث الفيلم حول نصاب سابق يدعى جنسن أميس (جيسون ستثام) ، السجين المحتجز في أحد السجون مشددة الحراسة ، والذي يتم توريطه من قبل آمرة السجن هينيسي (جوان الآن) لكي يتنافس في مسابقة سيارات بالغة الخطر ، حيث يجب التسابق في مضمار مغلق لمدة ثلاثة أيام ، وحيث لا يقتصر الأمر على إزاحة الخصوم ، بل على...اقرأ المزيد الخلاص منهم بالقتل ، ومن يفوز ويبقى حتى النهاية يتم اﻹفراج عنه .


في هذا الجزء نعود بالزمن إلى الخلف من أجل أن نكتشف أصول وخلفية (فرانكنشتين) الأصلي ، الذي توفي قبل أحداث الجزء الأول من الفيلم ، حيث يلقي الفيلم الضوء على مهارته ، وقدرته السباقية الرهيبة ، وعلى تاريخ وقصة حياته ، والذي كان خصما قويا في عالم السباقات الرهيبة ، والتي تدور خلف الجدران المغلقة .


أدين الشرطي (كارل لوكاس) بالقتل، الذى يعرف أيضا باسم (فرانكنشتاين) ، وسجن فى سجن قمة فى السوء، ومن أجل أن يحصل على حريته يضطر للانخراط فى سباق وحشى للسيارات، الخسارة فيه فادحة للغاية، فيخوض السباق من أجل شراء الحرية لنفسه والخروج من السجن، مها كلفه ذلك من مخاطر قوية.


بعد محاولة فاشلة للهجوم على السائق الأسطوري والسجين الخطير (فرانكشتاين)، يقرر ضابط متخصص في العمليات السوداء والخطيرة في دخول السجن، من أجل الإيقاع بالسجين (فرانكشتاين).