محتوى العمل: فيلم - Angel Heart - 1987

ملخص القصة

 [2 نصين]

(هاري أنجل) مخبر في مدينة (نيويورك)، يتم استئجاره للعمل في مكتب محاماة من قِبَلِ رجل غامض يدعى (لويس سايفر)، يقوم (لويس) بإخبار (هاري) أن استئجاره للقيام بهذا العمل لم يأت نتيجة للمصادفة، ويرفض إخباره عن السبب الحقيقي لاختياره. مهمة (هاري) هي العثور على مكان مغنٍ كان مشهورا قبل الحرب العالمية الثانية، وقام بالمشاركة في الحرب، وتم إعفاؤه من الخدمة بعد إصابته. ويذهب (هاري) إلى (نيو أورليانز) للتحقيق مع شركاء (لويس)، لكنه يكتشف أن كل شخص يقوم باستجوابه ينتهي به الأمر مقتولا، فيبدأ (هاري) في التفكير في الاعتذار عن استكمال المهمة.

تدور اﻷحداث الغامضة عن القصة المرعبة، التي تتناول حكاية (هاري آنجل) الذي يعمل مخبر في مدينة (نيويورك)، ويتم استئجاره للعمل في مكتب محاماة من قِبَلِ رجل غامض يدعى (لويس سايفر)، يكلفه بالبحث عن مكان (جوني)، الذي كان مطرب ذو شعبية قبل الحرب العالمية الثانية وشارك فيها أيضًا، وقد تم إعفاؤه من الخدمة بعد اصابته. فيذهب (هاري) إلى (نيو أورليانز) للتحقيق مع شركاء (لويس)، لكنه يكتشف أن كل شخص يقوم باستجوابه ينتهي به الأمر مقتولا، فيبدأ (هاري) في التراجع عن تلك القضية.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

تدور اﻷحداث في إطار مرعب عن (هاري آنجل) المخبر الخاص الذي يُكلَّف بالبحث عن مُطرب ذو شعبية قبل الحرب العالمية الثانية، من قِبَل (لويس سايفر)، وأثناء تحقيقه في تلك يجد أن كل من حقق معهم لقوا حتفهم، فتراوده الرغبة في التراجع عن استكمال البحث.