Tinker Bell تينكر بيل


يتناول الفيلم العالم السحري الخيالي من خلال الجنية (تينكربيل) التي تحاول تحقيق الأحلام.


تدور أحداث الفيلم في قالب من الرسوم المتحركة حول تنكر بيل التي تخوض مغامرة جديدة وتسافر إلى نيفر لاند من أجل إعادة اﻷمور لنصابها من جديد مع صديقها تيرنيس.


عندما تجد تينكر بيل نفسها محاصرة فى بيت، تصادق طفلة صغيرة تؤمن بالجنيات بينما تبذل الجنيات الأخرى قصارى جهدها لإنقاذها.


في نهاية فصل الشتاء تدفع قوة خفية بالجني اللطيف (تينكربيل) لدخول غابة الشتاء المحرمة، وتقوي طبيعته الفضولية من تلك الرغبة، ويقابل في الغابة جني الصقيع (بيري وينكل) الذي يملك القدرة على حل لغز الأجنحة الغامض، ويخوضان مغامرة مثيرة تحدد مصير عالمهم، وفي ذات الوقت تواجه الجنية (بيكسي) تهديدًا لايمكن...اقرأ المزيد مواجهته إلا باتحاد الجماعة فهل سينجحون؟


جنية تُدعى زارينا (كريستينا هيندريكس) تقوم بسرقة الغبار الأزرق الخاص ببيكسي هولو، وتنضم لقوات القراصنة في سكال روك؛ حيث يتم تعيينها كقائدة لهم؛ لذلك تقوم تينكر بيل (ماي ويتمان) بخوض مغامرة شيقة بمساعدة أصدقائها من أجل استعادة ما تم سرقته. في أثناء مطاردة زارينا تنقلب حياة تينكر بيل رأسًا على عقب،...اقرأ المزيد ويتعين عليها مصارعة الوقت من أجل استعادة غبار بيكسي والعودة إلى الوطن سالمة.


  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺟﻤﻴﻊ اﻷﻋﻤﺎﺭ
  • تاريخ العرض: 31 ديسمبر 2014

(فون) جنية مرحة وذكية، تؤمن أنه لا يمكن للمرء الحكم على جواب من عنوانه، ولا على حيوان من أنيابه، لذا تصادق وحشًا عملاقًا غامضًا يعرف باسم (الوحش الأبدي)، بينما صديقتها (تينكربيل) وصديقاتها الأخريات من الجنيات لسن متأكدات تمامًا من هذه الإضافة الجديدة لغابتهم (بيكسي هولو)، ويخططن لأسر هذا الوحش قبل...اقرأ المزيد أن يدمر مكان معيشتهن، والآن يجب على (فون) أن تثق بقلبها وعقلها، وأن تتحلى ببعض الثقة حين تقرر أن تسبق الجنيات وتنقذ الوحش.