Lassie لاسي


الكلبة الوفية للغاية (لاسي) بعد أن تم بيعها من الأسرة بعد ضائقة مالية شديدة مروا بها ، تهرب من المالك الجديد ، من أجل العودة لمكانها الأصلي مع الأسرة التي تشعر بالولاء نحوها ، في رحلة شاقة من (إسكتلندا) إلى (يوركشاير) متحدية كل الصعاب التي تواجهها .


الظهور المبكر لشخصية الكلبة (لاسي) الشهيرة في الحلقات التلفزيونية ، وفيه يظهر (إدي) الكلب ابن (لاسي) في مغامرة تخللت أحداث الحرب العالمية الثانية مع أحد أفراد أسرة (كاركلوف) ، وهو (جو) مدربه اللذان حوصرا في أحد المهام وسط ثلوج (النرويج) القاسية ، ترى هل يمتلك (إدي) نفس شجاعة أمه (لاسي) .


في الجزء الثالث من سلسلة (لاسي) الكلب الشهير، يتم فقدان لاسي في المنطقة الشمالية، ويضل الطريق ويذهب إلى وسط ميدان المعركة، ويصاب الكلب بالعديد من الإصابات في طريقه للعودة إلى المنزل، ويواجه خطر الموت المحتم باعتباره كلب حرب.


من سلسلة أفلام الكلبة (لاسي)، وهو يحكي قصة راعي أغنام في عام 1860 يدعى (جوك جراي)، الذي يجد جروا صغيرا على المرتفعات، فيسميه (لاسي)، ويقوم بتدريبه، يموت (جوك)، ويدفن في مقبرة بمكان غير معلوم في الصحراء، لكن تتوصل الكلبة (لاسي) إلى المكان، وتنام بجوار المقبرة وفاءً لذكرى (جوك)، يحاول (جون) صديق (جوك)...اقرأ المزيد الطيب إيجاد مأوى (للاسي) دون جدوى، فهي ترجع دوما لقبر (جوك) .