الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أوشيو شينوهارا | بنفسه | 1 | |
2) | نوريكو شينوهارا | بنفسها | 2 | |
3) | روبرت إتش. هارفي | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زاكاري هيانزيرلانج | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زاكاري هيانزيرلانج | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زاكاري هيانزيرلانج | مصور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | باتريك بيرنز | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ياسوكي شيميزو | موسيقى تصويرية | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
ِAyman Mahmoud | يتناول هذا الفيلم قصة الفنان الياباني (أوشيو شينوهارا) بعد وصوله نيويورك، وحرصه الدائم على صنع لوحاته الفنية بواسطة ارتدائه قفازات الملاكمة واللكم بها بالطلاء على القماش، كما يتناول الجزء الأهم في حياته وهي زوجته (نوريكو) التي ساندته طوال مشواره فقد كانت له زوجةً كما كانت مساعدةً تشد من أزره في كل الأوقات والأعمال. 316 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
ِAyman Mahmoud | الفيلم شارك في مهرجان لندن السينمائى الـ57. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|