Ray Donovan راي دونوفان


يرصد المسلسل حياة راي دونفان (لايف شرايبر) الذي نشأ في جنوب بوسطن لكن الحياة في لوس أنجلوس بكاليفورنيا أصبحت هي محور حياته، فهو الآن مصلح تستعين به أكبر شركات المحاماة ،أمثال شركة (جولدمان ودريكسلر) التي تمثل الثراء والشهرة والسلطة. راي دونفان يستطيع حل أية مشكلة مهما كانت في أي زمان أو مكان مهما...اقرأ المزيد كلفه الأمر. ولكن تتعقد حياته عندما يخرج والده مايكي دونفان (جون فويت) من السجن ،وبناءً عليه تسعى عملاء المباحث الفيدرالية إلى النيل من راي دونفان وشركائه.


في الموسم الثاني من المسلسل، حين تبدأ حياة راي للعودة إلى وضعها الطبيعي من جديد، تطلب منه وكالة المباحث الفيدرالية أن يتوجه من أجل إحضار ميكي مرة أخرى من المكسيك.


يتم تجنيد راي حلال المشاكل المستعصية من قبل عائلة ثرية في سبيل تحرير ابنهم المختطف، ولكن تقع الكثير من المتاعب لراي، وتصبح كل من حياته وحياة الابن في خطر.


بعد شفاء (راي) و(تيري)، يحضر (راي) اجتماع دعمه الأول للناجين من سوء المعاملة ويحاول إقناع (بريدجيت) بالعودة إلى المنزل، (أبي) تعاني من ظروف صحية مثيرة للقلق، يستمر (ميكي) في إخفاقاته ومشاكله وخداع البعض له، يحصل راي على فرصة عمل جديدة لكن عليه أن يساعد صديقه للخروج من أزمته.


في الموسم الخامس من المسلسل، يخضع راي لجلسات علاج بسبب نوبات غضبه المستمرة، وفي نفس الوقت، تستعد عائلته لحفل زفاف تيري، ويحاولون التعامل مع المستجدات.


في الموسم السادس من المسلسل، يعيد راي إعادة بناء حياته على المستويين الشخصي والمهني، وينضم راي من بعد إنقاذه على يد الشرطي ماك إلى قسم شرطة ستاتن أيلاند.


في الموسم السابع من المسلسل، يأتي راي بميكي من أجل تسليم نفسه، ويجب على راي أن يجد طريقة جديدة من أجل إبعاد المحقق بيري عن طريقه، ويحاول التعامل مع خسارة شخصية.