Parenthood الأُبُوَّة


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-PG
  • تاريخ العرض: 2 مارس 2010

اقتباسًا عن مسلسل سابق بالاسم ذاته، تتمحور أحداث المسلسل الجديد حول عائلة بريفمان التي تمتد لثلاثة أجيال كاملة، والتي يحكمها كل من (زيك بريفمان) و(كاميل بريفمان)، وما يشهدونه طوال الوقت مع أبنائهم وأزواج أبنائهم وأحفادهم من مفارقات كوميدية فيما يتعلق بمسارات حياتهم.




شجرة عائلة زيك بريفرمان (جريج تي نيلسون) وكاميل بريفرمان (بوني بيدليا) تمتد لثلاثة أجيال. لكن بعد زواج دام 46 عامًا ،نجحا في دفن مشاكلهما الخاصة بعيدًا عن أولادهم مما ساهم في نجاح العائلة وصمودها. آدم (بيتر كراوس) أكبر أبناء العائلة ويدير شركة لصناعة الأحذية ولديه زوجة طيبة وابنٌ وابنةٌ ومنزلٌ جميل....اقرأ المزيد سارة (لورين جراهام) تعود لمنزل العائلة وعمرها 38 عامًا برفقة ابنتها المتمردة وابنها مرهف الإحساس. جروسبي (داكس شيبارد) الابن الأعزب الذي يعيش في مركب وليس لديه أدنى فكرة أن حياته على وشك التغيير.


تتعرف هادي على صديق جديد من الجامعة، حيث تشعر بالخوف من مشاركة هذا الخبر مع عائلتها، ويظل هانك وسارة في حالة من الرعب بسبب علاقتها المريبة، وفي نفس الوقت يتسعد أكبر أفراد عائلة برافرمانز للرحيل عن منزل العائلة.


تتسبب رحلة (سارة) و(زيك) إلى (لاس فيجاس) في تغيير مجرى الأحداث، ويتورط (آدم) في مأزق؛ عندما يستقيل بائع الأغذية في المدرسة، بينما تكافح (كريستينا) لتلبية احتياجات طلابها، وتتوالى بعدها المغامرات.