Glee نادي الغناء


يصبح مدرس اللغة الإسبانية في المدرسة الثانوية هو المخرج والمدرس المسؤول عن النادي الغنائي "جلي" في المدرسة، ويبذل قصارى جهده لإعادة النادي إلى مجده السابق.


في الموسم الثاني، تتحدى الوجوه الجديدة بعض المغنيين القدماء في نادي الغناء، أثناء الاختبارات، بينما تترك العلاقات الجديدة والقديمة شعورًا بالسعادة والبعض الآخر بالحزن.


تقرر سو سيلفر أن تترشح لعضوية الكونجرس، وتنتقل بلين إلى مدرسة ماكنلي الثانوية، ويستعد عدد من أعضاء الفريق من أجل حفل التخرج، بمن فيهم راتشيل وفين وكيرت.


في الموسم الرابع من المسلسل، تُقبل راتشيل في أكاديمية نيويورك للفنون الدرامية، وتنتقل للسكنى في شقة مع كورت، وتبدأ في استكشاف علاقتها الجديدة مع زميل لها.


يتناول هذا الجزء اﻹتجاهات والقرارات الجديدة التي إتخذها الأصدقاء، فهناك من يقرر الذهاب إلى نيويورك، ويتنافس عدد من اﻷصدقاء في مسابقة كورال، ولكن تتصاعد الأحداث بحدوث حالة وفاة مما يغير العديد من القرارات ويقلب الأحداث رأسًا على عقب.


يركز الموسم على عضوة نادي الغناء السابق، راشيل بيري التي عادت إلى ماكينلي بعد حواراتها التجريبية التلفزيونية لإعادة بناء نادي الغناء المنحل، ويعود كوين وبوك وبريتاني وسانتانا وآرتي ومرسيدس وتينا إلى ليما لمساعدة نادي الغناء على العودة كما كان مع تتابع الأحداث.