ديانا أجرون Dianna Agron

السيرة الذاتية

ولدت ديانا أجرون في سافانا بولاية جورجيا وتربت في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا إثر عمل والدها كمديرا عاما لفندق حياة، وقد نشأت في عائلة يهودية من الطبقة المتوسطة وبدأت الرقص عندما كانت في الثالثة من عمرها ثم بدأت التدريس للأطفال عندما كانت في سن المراهقة، وهي خريجة المدرسة العليا...اقرأ المزيد (بورلنجام) مع مرتبة الشرف وبعد تخرجها من المدرسة الثانوية قررت مواصلة العمل على النحو الوظيفي وبدأت في الظهور بالعديد من الإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية ومن أشهر أفلامها (أنا رقم 4) عام 2011.

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة امريكية ولدت في جورجيا في 30 نيسان عام 1986 وترعرعت في سافانا قبل انتقالها الى تكساس وبعدها الى سان فرانسيسكو. أثناء طفولتها ومراهقتها، أمضت ديانا معظم وقتها وهي تؤدّي الفنون...اقرأ المزيد، فبدأت بالرقص وهي في الثالثة من عمرها وركّزت على الجاز والباليه والهيب هوب. ظهرت أيضاً في عدد من المسرحيات الموسيقية. بعد تخرّجها من المدرسة، قررت ديانا أن تبدأ مهنتها في التمثيل وظهرت في عدد من الإعلانات والبرامج التلفزيونية مثل CSI: NY وNumb3rs وVeronica Mars وHeroes. في عام 2009 حصلت ديانا على دور في المسلسل Glee. بعد Glee، بدأت ديانا بالظهور في أفلام مثل Burlesque الى جانب كريستينا أغيليرا وشير وبعدها في I Am Number Four.

  • ولدت ديانا أجرون في سافانا بولاية جورجيا وتربت في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا إثر عمل والدها كمديرا عاما لفندق حياة، وقد نشأت في عائلة يهودية من الطبقة المتوسطة وبدأت الرقص عندما...اقرأ المزيد كانت في الثالثة من عمرها ثم بدأت التدريس للأطفال عندما كانت في سن المراهقة، وهي خريجة المدرسة العليا (بورلنجام) مع مرتبة الشرف وبعد تخرجها من المدرسة الثانوية قررت مواصلة العمل على النحو الوظيفي وبدأت في الظهور بالعديد من الإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية ومن أشهر أفلامها (أنا رقم 4) عام 2011.

المزيد

هوامش:
  • هي نباتية وتتمتع بالطبخ والجري في الهواء الطلق.
  • رواياتها المفضلة هي "أليس في بلاد العجائب" للويس كارول و "سجلات نارنيا : الأسد، الساحرة وخزانة الملابس
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • Dianna Elise Agron




مواضيع متعلقة


تعليقات