Louis C.K. Stand-up Specials عروض لويس سي كيه الكوميدية

0


على مسرح هنري فوندا بكاليفورنيا، يعود مقدم العروض الكوميدية لويس سي.كي. من جديد، حيث يقدم سلسلة من الفقرات الجديدة مثل (Waiting for the Bathroom) و(Ewan McGregor) و(Saddest Thing In America)


يعود مقدم العروض الكوميدية لويس سي. كي. في مركز بيركلي للأداء في بوسطن، ماساتشوستس، حيث يخوض في العديد من الموضوعات وتجارب الحياة في خلال عدة فقرات منها (Offensive Words) و(I Enjoy Being White) و(A Three Year Old's Secret).


في هذه الحفلة الاستثنائية، يقوم الستاند-أب كوميديان (سي كي لويس) بالسخرية من أنماط الحياة بعد تخطي سن الأربعين، والأفكار المختلفة التي تطرأ في العصر الحديث، عن طريق تحليل وعرض أفكار وخواطر يملكها كل من ينضم إلى هذه الفئة، ولكنهم لا يملكون القدرة أو الجرأة للتعبير عنها.


يرصد العمل الوثائقي شخصية (لويس سي كي)، وهو كاتب ومنتج أمريكي، حيث يتناول عدة موضوعات عن الأبوة والنجاح والصعود للمراتب الأولى في مجاله، من خلال مجموعة من الأسرار التي مر بها.


في فبراير عام 2013، يصطحب لويس معه نزعته العدمية، حيث يتناول العديد من الموضوعات حول امرأة كبيرة في السن وحيوانها الأليف، وحياته في مانهاتن، بجانب استكشافه العالم في عمر الأربعين.