طوق البنات  (2014)  Touq Elbanat

8.1

في فترة الاحتلال الفرنسي لـ(سوريا) ، (طوق البنات) هو الطوق الذي اشتراه والد الفتيات لابنته الصغيرة (وش السعد) ، وفي لحظة انتقام من والد البنات ، يقدم أحدهم على خطف (وش السعد) ، بعد أن يعتقد أن والدهم...اقرأ المزيد يتعامل مع المحتل الفرنسي ، يُقتل من خطفها قبل أن يخبر والدته أو أي شخص عن هوية المخطوفة ، وتموت معه الحقيقة ، وتعيش البنت في بيت غريب وكأنها ابنتهم ، إلا أن من يقوم برعايتها يقع في حبها . في خط درامي آخر ، تقوم سلطات الاحتلال بإيفاد الكولونيل (فرانس) المعروف بقسوته لـ(سوريا) بهدف قمع حركات التمرد ، وتتبدل أحواله مع اختلاطه بالأهالي ، ومع وقوعه في حب (مريم) ، ابنة أحد ألد أعدائه .

  • دليل المنصات:


حلقات المسلسل (30 حلقة)


  • حلقة #1:

    رُزق أبو طالب بفتاته الثالثة وش السعد، ومن ناحية أخري أخبر ماجد أبو عدنان أن الجيش الفرنساوي يريد تفتيش الحارة للقبض على الثوريين.


المزيد

مشاهدة اونلاين


مفضل قناة سوريا دراما الثلاثاء 16 ابريل 06:00 مساءً ذكرني
مفضل قناة سوريا دراما الأربعاء 17 ابريل 05:00 صباحًا ذكرني
مفضل قناة سوريا دراما الأربعاء 17 ابريل 06:00 مساءً ذكرني
مفضل قناة سوريا دراما الخميس 18 ابريل 05:00 صباحًا ذكرني
مفضل قناة سوريا دراما الخميس 18 ابريل 06:00 مساءً ذكرني
المزيد


المزيد

صور

  [3 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في فترة الاحتلال الفرنسي لـ(سوريا) ، (طوق البنات) هو الطوق الذي اشتراه والد الفتيات لابنته الصغيرة (وش السعد) ، وفي لحظة انتقام من والد البنات ، يقدم أحدهم على خطف (وش السعد) ، بعد...اقرأ المزيد أن يعتقد أن والدهم يتعامل مع المحتل الفرنسي ، يُقتل من خطفها قبل أن يخبر والدته أو أي شخص عن هوية المخطوفة ، وتموت معه الحقيقة ، وتعيش البنت في بيت غريب وكأنها ابنتهم ، إلا أن من يقوم برعايتها يقع في حبها . في خط درامي آخر ، تقوم سلطات الاحتلال بإيفاد الكولونيل (فرانس) المعروف بقسوته لـ(سوريا) بهدف قمع حركات التمرد ، وتتبدل أحواله مع اختلاطه بالأهالي ، ومع وقوعه في حب (مريم) ، ابنة أحد ألد أعدائه .

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • أثير خلاف حول ملكية حقوق نص المسلسل بين رجاء الشغري وأحمد حامد، حتى تم اﻹتفاق في النهاية على إدراج...اقرأ المزيد اسميها معًا على تترات المسلسل
المزيد

المزيد

تعليقات