V/H/S في/إتش/إس


يرصد الفيلم قصة مجموعة من المجرمين، يتم تكليفهم من قبل طرف غامض من أجل الذهاب إلى منزل متهدم، والقيام بمهمة استعادة شريط يحتوي على لقطات نادرة. يذهب هؤلاء الأشخاص للمنزل الذي يحتوى على الشريط، وسرعان ما يكتشفون أن المهمة أصعب مما تخيلوا، ففور دخولهم المنزل يجدون جثة في غرفة المعيشة، وحول الجثة أجهزة...اقرأ المزيد تلفزيونية وأكوام كثيرة من شرائط الفيديو المرعبة. ويبدأون في البحث عن الفيديو المطلوب، ولكن كلما شغلوا فيديو وجدوه أغرب من الآخر.


يرصد الفيلم في جو من الغموض والإثارة اختفاء أحد الطلاب من دون أي أثر. تطلب والدة الطالب من محققين تولى عملية البحث عن ابنها وكشف غموض الحادث، ولذلك يدخل المحققان منزل الطالب ويجدان في غرفة المعيشة عددًا كبيرًا من أشرطة الفيديو. يحتوى كل شريط من تلك الشرائط على لقطات مرعبة وغريبة، بالإضافة إلى جهاز...اقرأ المزيد كمبيوتر محمول كان مازال يسجل، يقومان بتوقيف التسجيل ويجدان أن الفيديو المسجل هو للطالب كان يتحدث فيه عن مدى غرابة شرائط الفيديو.


يستمر الجزء الثالث من السلسلة بتجميع مجموعة من الأفلام القصيرة المأخوذة من كاميرات الفيديو المنزلية التي تم تصويرها على يد هواة ، وتعرض في إطار من الرعب والتشويق والإثارة بعضا من المواقف المرعبة التي حدثت لهم ، ويركز هذا الجزء على مجموعة من المراهقين المهووسين بالشهرة ، والذين بدون أن يشعروا صاروا...اقرأ المزيد نجوما في إحدى ضجات الإنترنت .


في إطار من الرعب، تدور الأحداث في مطلع الألفية الجديدة، من خلال مجموعة من الأشرطة واللقطات المثيرة التي تم العثور عليها.


من خلال فيلم وثائقي تلفزيوني، تُعرض خمس حكايات على الجمهور تنتمي إلى عالم الرعب، وتحتوي على العديد من اللقطات المروعة في فترة الثمنينات في القرن الماضي.