العملية مسي  (2014)  El Amaleya Messi

6.7

قرد يُدعى (مسعد) أو (ميسي)، يترعرع في إحدى المناطق الشعبية، وتجنده السلطات المصرية لكي يعمل معهم من أجل متابعة الأنشطة التي تقوم بها العميلة الأمريكية (جيني)، وفي نفس الوقت تحاول المخابرات الأمريكية...اقرأ المزيد تجنيده هى الأخرى من أجل التجسس على الدكتورة (نهى) للوقوف على ما انتهى إليه بحثها حول مرض جنون البقر.

  • دليل المنصات:


حلقات المسلسل (30 حلقة)


  • حلقة #1:

    تعثر (فتحية) على القرد (منفيس)، وبعدها بعدة سنوات، يكلف النقيب شريف بمهمة رصد أحد الأشخاص المشتبه بهم في إحدى المقاهي الشعبية، لنقابل نفس القرد مرة أخرى بعد أن كبر، وبات اسمه (مسعد)، وتقع حادثة مريبة في إحدى الطرق الصحراوية بالولايات المتحدة.


المزيد

مشاهدة اونلاين



المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

قرد يُدعى (مسعد) أو (ميسي)، يترعرع في إحدى المناطق الشعبية، وتجنده السلطات المصرية لكي يعمل معهم من أجل متابعة الأنشطة التي تقوم بها العميلة الأمريكية (جيني)، وفي نفس الوقت تحاول...اقرأ المزيد المخابرات الأمريكية تجنيده هى الأخرى من أجل التجسس على الدكتورة (نهى) للوقوف على ما انتهى إليه بحثها حول مرض جنون البقر.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



  • يعرض المسلسل بشكل حصري على قناة CBC في رمضان

المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

عمل كوميدي خفيف

افضل عمل كوميدي في رمضان 2014 هذا مسلسل ليس بشعبيه صاحب السعاده او الكبير قوي او دلع البنات لكنه مميز عناصر النجاح متكامله مناسب للجميع الأعمار . المؤلف إيهاب امام ابدع بشخصيه القرد مسعد او ميسي حقيقه الفكره غريببه لكنها فكره مبتكره و قصه جميله جدا و المسلسل مشوق جدا . المخرج عبقري عرف كيف يستغل طاقات الممثلين و يوظفهم بالشكل الصحيح . طاقم العمل نبيل عيسى ممثل شاب موهوب ابدع بشخصيه الضابط شخصيه صعب ان تمحي من ذاكره المشاهد الدور كانه مكتوب ليه . بشرى ممثله موهوبه و...اقرأ المزيد ذكيه كل اعمالها جميله تمثيلها جميل جد ,محدش كان يقدر يتقن دور الدكتوره مثلها . صلاح عبد الله او انا افضل اسميه عمو صلاح فنان قدير وموهوب عمل بصمه بالمسلسل و له لزمه في مسلسل سمعت الناس يردودها بالشارع قمه في الابداع محدش يقدر يملي دورك اتقنت شخصيه الضابط الكبير وصنعت جو الفرحة و سعاده لدي المشاهد . أحمد حلمي صحيح لم يمثل بس صوته راكب 100% مع شخصيه القرد و عامل جو كوميدي عزت أبو عوف فنان قدير و موهوب و شيك انا اعتبره استيفان روستي القرن 21 ممتاز في الجد و الكوميدي بس حسيت انه جيد بس في ممثلين الاخرين سوف يتقنو الدور في الامتياز كنت اتمني لو كان الدكتور عزت في مسلسل الصياد او جبل الحلال لأن موهوب و لتفرجنا علي الابداع الدكتور عزت . أيمي ممثله شابه تمثيلها حلو و لها بصمه في المسلسل محمد أبو السعود الجندي المجهول بمسلسل العمليه ميسي اتقن تمثيل شخصيه القرد بحركاته و مشيته مادلين طبر-تميم عبده-سليمان عيد-صبري عبدالمنعم نجوم مميزن ايمان السيد ممثله شابه موهوبه ابدعت في العمليه ميسي وغيرها من المسلسلات اتمني ان تلاحظ تعبيرها اعتقد انها سوف تصبح نجمه كوميديه مستقبلا . هذا مسلسل ظلم في رمضان و لكنه وضعه نفس جبل الحلال الذي ظلم اعلاميا يستحق المشاهده

أضف نقد جديد


أخبار

  [14 خبر]
المزيد

تعليقات