Man With No Name رجل بلا اسم


يدور الفيلم حول غريب يصل إلى بلدة (سان ميغيل) الصغيرة ليخبره صاحب الخان هناك عن العداوة والبغضاء بين عائلتين تسعيان للسيطرة على البلدة. ويحاول الغريب الاستفادة من الوضع وجني المال، فيقرر التلاعب بالعائلتين ليجعل إحداهما ضد الأخرى، وتأتي فرصته مع مرور شحنة ذهب عبر المدينة برفقة سرية من الجيش...اقرأ المزيد المكسيكي.


تدور الأحداث حول رجل لا اسم له و العقيد، لديهما النوايا نفسها وهى تعقب أحد الخارجين عن القانون في الغرب، وهو رجل قوي ذكي لديه عصابة كبيرة ووحشي في التعامل ولا يتورع عن القيام بأي عمل كان، ومن أجل الجائزة يعمل العقيد مع الغريب كفريق واحد حتى يستطيعا التغلب على الرجل المطلوب وعصابته.


الطيب هو (بلوندي)، الذي يتشارك مع صديقه القبيح (توكو) في لعبة صيد مجرمي الغرب الأمريكي، ويتقاسمان النقود سويًا، يقابلان (بيل) الذي يخبرهما، وهو يحتضر بأنه ورفاقه قد دفنا كنزًا ذهبيًا في أحد المقابر، يعلم (توكو) اسم المقبرة، لكنه لا يعلم اسم صاحب شاهد القبر المدفون عنده الذهب، والذي يعرفه (بلوندي)،...اقرأ المزيد في المقابل يعلم الشرس (آنجل) بأمر الكنز، ويسعى خلف (توكو) و(بلوندي) للحصول منهما على اسم المقبرة.