Outlander الغريبة


قصة الممرضة المتزوجة (كلير راندل) والتي عادت بطريقة غامضة بالزمن من عام 1945 الى عام 1743 فتتعرض للتهديد وتواجه العديد من المصاعب والمخاطر.


قصة الممرضة المتزوجة (كلير راندل) والتي عادت بطريقة غامضة بالزمن من عام 1945 الى عام 1743 فتتعرض للتهديد وتواجه العديد من المصاعب، يجب علىها التوفيق بين مستقبلها والحياة التي خلفتها بالعودة إلى القرن الثامن عشر مع وصول (جيمي وكلير ومورتاج) إلى فرنسا.


قصة الممرضة المتزوجة (كلير راندل) والتي عادت بطريقة غامضة بالزمن من عام 1945 الى عام 1743 فتتعرض للمخاطر، حيث يمنح ماضي (جيمي) أمله الوحيد في البقاء على قيد الحياة في أعقاب معركة (كولودين)؛ و(كلير) حامل تحاول التكيف مع الحياة في الأربعينات في (بوسطن).


يواصل الموسم الرابع قصة الدكتورة كلير فريزر المسافرة بالزمن وزوجها جيمي فريزر أثناء محاولتهما إنشاء منزل لأنفسهما في أمريكا، ولكن تمر خطتهما بالعديد من المتاعب.


في الموسم الخامس، يجب على جيمي فريزر القتال لحماية أحبائه، بالإضافة إلى المنزل الذي أسسه جنبًا إلى جنب مع زوجته كلير فريزر ، حينما يواجه الخطير مورتاج فيتزجيبونس.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-MA
  • تاريخ العرض: 6 مارس 2022

في الموسم السادس، تدور الأحداث بعد نجاتهما من الاستبداد والخيانة، يظهر خطر جديد في حياة جيمي وكلير، بينما تزداد التوترات المحيطة مع السكان الأصليين.