Star Trek ستار تريك


مركبة فضائية عملاقة قوتها هائلة تُدمِّر ثلاث طوافات كالينجنية قوية داخل مجال الاتحاد. بعدها يؤمَر الأدميرال (جيمس ت. كيرك بقيادة مشروع (USS) للمرة الاولى منذ مهمتها التاريخية التي استمرت لخمس سنوات.


الأدميرال كيرك مسؤول عن أسطول فضائي، في حين أنه يحاول كلا من دكتور مكوي والسيد سبوك إقناعه بتولي مهمة أخرى بسيطة، إلا أنه بعد ظهور خان تصير الأمور غاية في الصعوبة.


في قالب من الخيال العلمي، يتعرض الأدميرال كيرك وطاقمه للخطر الداهم من أجل سرقة الإنتربرايز التي توقفت عن العمل للعودة إلى كوكب جينيسس حتى يتعافي جسد سبوك.


في سبيل إنقاذ اﻷرض من هجوم فضائي يستهدفه، يقرر اﻷدميرال جيمس تي كيرك وفريقه الهارب أن يتوجهوا بالزمن إلى العام 1986، من أجل استعادة الكائنات الوحيدة التي تستطيع التواصل معهم: الدلافين.


في الجزء الجديد من (ستار تريك)، يجب على الكابتن كيرك وفريقه أن يتعامل مع شقيق سبوك غير الشقيق الذي يحاول أن يسعى بشكل مهووس نحو الرب، حتى لو كان الثمن هو الخطف.


في هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي (ستار تريك)، يجب على طاقم الإنتربرايز وقف مؤامرة لمنع عقد معاهدة سلام بين امبراطورية كلنجون والاتحاد.


في مهمة جديدة في قلب الفضاء، يجب على النقيب بيكار، بمساعدة النقيب كيرك، أن يوقفا المجنون المستعد للقتل على نطاق الكواكب من أجل الدخول إلى مصفوفة الفضاء.


إنه القرن الرابع والعشرين، والسفينة هي إنتربرايز إي. يتلقى الكابتن (جان لوك بيكارد) الأوامر بعدم التدخل في المعركة بين (بورج كيوب) وسفن الاتحاد. ولكن مع رؤيته للاتحاد وهو على مشارف الهزيمة، يقرر (بيكارد) تجاهل الأوامر والتدخل في المعركة. ينجح في هزيمة الأعداء بفضل خبرته الكبيرة، ويقوم بعضهم بالفرار...اقرأ المزيد في اتجاه الأرض. يطاردهم بيكارد ولكنه يقع في فجوة زمنية تنقله إلى منتصف القرن الحادي والعشرين. يكون عليه أن يتصدى لكل العوائق من أجل إنقاذ الأرض.


يصل إلى علم طاقم (إنتربرايز) معلومات تفيد بأن هناك مؤامرة تحاك ضد سكان إحدى الكواكب، فيقرر الكابتن (بيكارد) بالشروع في عملية مفتوحة تستهدف إنقاذ سكان الكوكب.


عند حصول الكابتن (بيكارد) وطاقم المؤسسة على المعلومات التي أدت إلى اقتحام سفينتهم من قبل (برايتور شينزون)، الذي حاول استنساخ الكابتن (بيكارد)، يحاول طاقم المؤسسة إجراء معاهدة سلام بسبب معرفتهم أن (برايتور شينزون) سيطلق سلاح يمكن أن يدمر كوكبًا بأكمله. ‎


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13
  • تاريخ العرض: 8 مايو 2009

بعد مرور خمسة وعشرون عامًا على موت الأب، يصير (جيمس كيرك) واحدًا من أكثر الأشخاص المثيرين للمشاكل، لكنه يقف أمام تحدي كبير يواجهه من قبل الكابتن (كريستوفر بايك) عن إمكانية انضمامه إلى أكاديمية ستار فليت، والتي يواجه داخلها العديد من التحديات.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13
  • تاريخ العرض: 15 مايو 2013

تتدخل قوة إرهابية خطيرة داخل الإسطول الفضائي وتتمكن من تدمير كل ما أمامها، وتترك العالم في كارثة حقيقية؛ وهنا ينبغي على طاقم سفينة الفضاء العودة إلى الوطن ومحاولة محاربة تلك القوة الخارقة، فيحاول كابتن (كيرك) أن يقود الفريق في حرب فضائية ضارية للسيطرة على سلاح دمار شامل يتحكم به رجل واحد، وسيكون...اقرأ المزيد عليه التضحية بعائلته وفريقه ﻹنقاذ العالم.


يدور الفيلم عن فريق مشروع (USS Enterprise) بقيادة كابتن (جايمس تي كريك)، الذي يتعرض لهجوم عنيف غير قابل للردع بواسطة موجة كبيرة من فضائيين غير معلومين، يدمرون لهم مشروعهم ليتركوهم بمفردهم على كوكب جديد بمواجهة عدو جديد لا يرحم.