الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | آرا جولير | 4 | ||
2) | ساكو آريان | 5 | ||
3) | ميرهان توفماسيان | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيجول بيزجيان | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيجول بيزجيان | قصة وسيناريو | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيجول بيزجيان | مصور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيجول بيزجيان | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نور الأمين | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | نيجول بيزجيان | مونتير الصوت | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Amr Abdelkhalek | يتتبع الفيلم (ساكو آريان) شاعرا لبنانيا أرمنيا حداثيا، يشرع في رحلة تأخرت لقرنٍ كامل، ويعود لمدينة أجداده (إسطنبول)، حيث جذوره الثقافية والأدبية، يطوف (ساكو) بشوارع (إسطنبول) التي ملأها الأرمن يومًا بالمقابر القديمة، والشعراء المدفونين بها، والكنائس القديمة، ومدرسة ثانوية قديمة عمرها أكثر من قرن. يقابل الشباب والكبار، المشاهير والمتواضعين، الأرمن والأتراك، يستمع لقصصهم وآرائهم، يضحك معهم ويشاركهم الطعام. 407 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|