Maze Runner متسابق المتاهة


يستيقظ توماس (ديلان أوبراين) ليجد نفسه داخل مصعد غريب ومصاب بفقدان للذاكرة؛ حيث إنه لا يستطيع تذكر اسمه أو عائلته أو منزله. عندما يتم فتح باب المصعد يجد توماس نفسه محاطًا بمجموعة من الصبية يرحبون به في مكانه الجديد في (جلايد). يجد توماس أن جلايد محاطة بجدران ضخمة من الحجارة، والصبية الذين معه لا...اقرأ المزيد يعلمون أيضًا كيف أتوا إلى جلايد؟ ولكنهم يعلمون أن وراء تلك الحجارة متاهة غريبة لا يعلم حلها أي صبي، رغم ذلك يعلم الصبية أنهم إذا حلوا تلك المتاهة سيعودون إلى منازلهم.


تدور أحداث الفيلم حول (توماس) و(جلاديرس) اللذان يحاولان أن يستعيدا حياتهما مرة أخرى بعد هروبهما من المتاهة، ولكنهما وجدا أن الحياة خارج المتاهة ليست كما ظنَّاها، فهى ليست الأرض المليئة بالحدائق والزهور، ولكنها بدلًا من ذلك أرض خربة، قاحلة، مليئة بآكلي لحوم البشر المتعطشين للدم واللحم، وفي نفس الوقت...اقرأ المزيد يحاول (توماس) ورفاقه البحث عن دلائل ترشدهم للمنظمة التي تقف وراء المتاهة.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +16
  • تاريخ العرض: 24 يناير 2018

يقود (توماس) مجموعة المُحاصرين في مهمتهم الأخيرة، حيث يتوجب عليهم اقتحام المدينة الأسطورية الأخيرة لإنقاذ أصدقائهم، حيث يجدون متاهة تسيطر على المدينة بأكملها، وقد تتحول في أي لحظة إلى متاهة دموية تظفر بأرواح الجميع.