Once Upon a Time كان ياما كان


من منا لم يستمع لقصص مثل سنووايت والأقزام السبعة أو ذات الرداء الأحمر أو سندريلا في صغره، كلنا فعلنا. لكن تخيل هذه القصص وأكثر بدون النهايات السعيدة التي كانت تروى لنا، بالإضافة إلى ارتباطها بعصرنا الحالي!


بعد استعادة الجميع في مدينة ستوريبروك لذكرياتهم الماضية، تكافح ريجينا للإبقاء على هنري في رعايتها والتغلب على أشباح الموت، بينما يظهر الخطر الجديد الذي يستهدف هنري من عالم نيفرلاند.


معالجة جديدة لقصص طفولتنا المألوفة والتي أحببناها جميعًا، التي من بينها (سنو وايت)، (الأقزام السبعة)، (ذات الرداء الأحمر)، و(سندريلا)، حيث تكون هذه القصص في معالجتها الجديدة، بدون النهايات السعيدة التي كانت تروى لنا، بالإضافة إلى إرتباطها بعصرنا الحالي!


تتحول مدينة ستوريبروك من الأجواء العادية إلى الثلج والبرد القارص، حينما تظهر أيلسا في المدينة، ويبدأ فصل جديد في قصة شقيقتي العالم الثلجي.


يلتئم شمل إيما سوان من جديد مع (هنري) - الفتى الذي وهبته للتبني منذ عشر سنوات - ليلة عيد مولدها الثامن والعشرين، يتغير كل شيء.. الآن هنري المنفصل عنها لأكثر من عقد يحتاج إلى عونها، حيث أنه صدّق ما يقرأ عنها في الكتب ويظن أنها ابنة (سنو وايت) والأمير الساحر.


تنجذب امرأة شابة ذات ماضٍ مضطرب إلى بلدة صغيرة في ولاية (ماين) حيث يُعتقد أن البلدة مليئة بالحكايات الخرافية التي تود أن تعيش فيها، وتنغمس أكثر فأكثر في هذا العالم الجديد.


في هذا الجزء يعود (هنري) من جديد إلى المشهد، وبعد سنوات طويلة من تركه (بروك)، يواجه (سندريلا) في زمن آخر وتحاول (فيكتوريا) التخلص منه، فهل ستنجح في هذا؟