Sniper قناص


(توماس بيكيت) هو أحد أفراد القوة الخاصة في مُشاة البحرية الأمريكية، يعمل في غابات (بنما) بمهمة صعبة، مستخدماً خلالها مهاراته كقناص في قنص وقتل قادة المتمردين.. يفتقد (بيكيت) رفاقه دوماً في تلك المواجهات، بينما يرافقه في مهمته الأخيرة (ريتشارد ميلر) الذي لا ينتمي إلى هذا العالم على الإطلاق، ثم تحدث...اقرأ المزيد بينهما العديد من الخلافات نتيجة لتباين فكرهما.


(براندون) هو قناص بقوات حفظ السلام في أفريقيا يتم تكليفه بمهمة إنقاذ مزارع أوروبي مسالم يقع في وسط مناطق المتمردين المعادين، وبمجرد وصوله مع بقية الجنود إلى مكان المهمة المحدد يكتشفون أن هناك قناصا محترفا يحاول قتلهم ، وبعد نهاية الهجوم يموت الجميع ويجد براندون نفسه مصابا بمفرده. يتمكن براندون من...اقرأ المزيد النجاة والوصول إلى قاعدته ليبدأ في التفكير في كيفية الانتقام من القناص الذي قتل زملاءه وكاد أن يقتله هو أيضا.


قاتل متمرس يختطف مجموعة من القادة العسكريين، و(براندون) يتلقى كلمة بأن والده أحد هؤلاء القادة المُختطفين، ومن ثَم يحاول تعقب القاتل، ليكتشف أن والده ما زال على قيد الحياة فعلًا، ويدرك أن رؤسائه استخدموه كطُعم للإيقاع بالقاتل.


يتم تكليف فريق قناصة بحماية خط أنابيب غاز من الإرهابيين، ولكن سرعان ما يتعرض الفريق لمطاردة من شخص مجهول ينجح في كل مرة بتحديد موقعهم.


(خيسوس موراليس) ملك المخدرات الكولومبي يدفع سرًا مقابل خدمات القناص المُلقب بـ(الشيطان)، والذي يقوى على قتل أي مستهدف من أعداء مستأجريه.. ومع زوال أعدائه من على الساحة؛ تزداد قوة موراليس مهيمنًا على المزيد من طرق التهريب إلى (الولايات المتحدة).


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +16
  • تاريخ العرض: 16 يونيو 2020

يحاول القناص الأسطوري توماس بيكيت وابنه القناص الواعد الهرب من قبضة رجال وكالة المخابرات الأمريكية، المرتزقة الروس، وقاتل متدرب لا يرحم والذي يسعى لقتلهما.