الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سلطان الكويتي | 6 | ||
2) | حسين البادي | 7 | ||
3) | غاية الظاهري | 8 | ||
4) | عقيدة المهيري | 9 | ||
5) | ياسين التكريتي | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ناصر الظاهري | قصة وسيناريو وحوار | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ناصر الظاهري | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هانز فيلس | مدير التصوير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هانز دونيفيك | مونتير | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ناصر الظاهري | منتج | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Hesham Emad | يذهب الفيلم عميقًا في قراءة المكان والناس وأشيائهم الجميلة في (الإمارات)، من خلال سبر سيرة الثلاثية: الماء والنخل والأهل، كمكونات حضارية، ذكرى لمن عاش وتعب، وترك بصمته، تذكيرًا للأجيال المقبلة أن نهضة اليوم أساسها عرق ودماء أهل، نحتوا الصخر من أجل الماء، وزرعوا النخل من أجل الحياة. 282 |
الاسم | نبذة عن القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
Hesham Emad | جولة في ثلاثية الماء والنخل والأهل بالإمارات. 45 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|