An Affair to Remember (Leo McCarey's An Affair to Remember / Love Affair (1957))  (1957)  علاقة لا تُنسى

0

نيكي، نصاب أوروبي دولي يبحر إلى نيويورك لمقابلة خطيبته الغنية. تبحر تيري، مغنية النادي الليلي السابقة ، إلى نيويورك لتكون مع خطيبها، يلتقي نيكي وتيري في رحلة طويلة على متن السفينة، ويقعان فى الحب،...اقرأ المزيد ويتفقان على اللقاء على سطح الإمبيرستيت بعد ٦ شهور، وبعد أن يغير كل منهما حياته للأفضل.

  • دليل المنصات:




المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

نيكي، نصاب أوروبي دولي يبحر إلى نيويورك لمقابلة خطيبته الغنية. تبحر تيري، مغنية النادي الليلي السابقة ، إلى نيويورك لتكون مع خطيبها، يلتقي نيكي وتيري في رحلة طويلة على متن السفينة،...اقرأ المزيد ويقعان فى الحب، ويتفقان على اللقاء على سطح الإمبيرستيت بعد ٦ شهور، وبعد أن يغير كل منهما حياته للأفضل.

المزيد

القصة الكاملة:

نيكى (Cary Grant)، عاطل اوروبى، يبحر من أوروبا على متن سفينة، متجهة الى نيويورك، لمقابلة خطيبته التى ورثت واحد من اعظم اصحاب الثروات الضخمة فى الولايات المتحدة الامريكية، ويلتقى...اقرأ المزيد بالسفينة مع مغنية النوادى الليلية السابقة تيرى ماكاى (Deborah Kerr) التى أبحرت الى نيويورك لتلحق بخطيبها، الذى سبقها لإبرام احد الصفقات التجارية، وترى تيرى فى نيكى، الشاب المستهتر العاطل الذى لم يمارس عملا فى حياته، وكانت تيرى بالنسبة لنيكى كخيال المآته، ويقضيان سويا عدة أيام يقعان فيهما فى مصيدة الحب، ويفكر كل منهما فى الارتباط بالآخر، لو تغيرت احوال كل منهما وغير من حياته للأفضل، وقررا منح أنفسهما مهلة ستة شهور، يبذل فيها كل منهما جهده للتغيير، ثم يلتقيان ليقررا ان كان زواجهما سيكون دعما لحبهما أم لا ؟ وكان مكان اللقاء هو اعلى قمة الإمباير ستيت (أعلى ناطحة سحاب فى العالم)، وتمكن نيكى من العودة الى قدراته الفنية على الرسم الزيتى، وأحرز نجاحا مناسبا وترك خطيبته، وذهب الى الموعد المحدد، فى انتظار تيرى ماكاى، التى لم تحضر، وظن نيكى انها قد تزوجت، او انها لا تحبه، بينما نجحت تيرى ماكاى فى إنهاء علاقتها بخطيبها، ولكن حدث لها حادث مؤسف منعها من الذهاب للموعد، ولكن علم نيكى بالحقيقة فسعى لإسترداد حبيبته. (An Affair to Remember)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • NR



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات