حلقات المسلسل: مسلسل - هبة رجل الغراب ج3 - 2016


تكتشف هبة خداع أدهم لها، من خلال قراءة رسالة أرسلها له مازن يتحدث فيها، وتصل لينا إلى مكتب هبة، وعندما تجدها حزينة، تتوقع أن السبب هو قصة حب، وأنها تشعر بها، وتشجعها على البحث عن اﻷشياء الحلوة بداخلها وإظهارها للأخرين لتغيير الفكرة المعتادة عنها.

المزيد

هبة تصارح تيمور بحبها لأدهم، وتخبره أنه ومازن يشعران بالتهديد من جانبه، بعد أن تم تسجيل شركة تيرا موضة باسمه، وأن أدهم يخدعها باسم الحب، خوفًا من أن تستحوذ هى وتيمور على الشركة.

المزيد

تذهب هبة للمكتب في اليوم التالي، وتقرر إلقاء هدايا أدهم كلها في القمامة، قبل أن تدخل عليها لينا، وتحاول إقناعها بالتحدث مع حبيبها، لكي تتيح له الفرصة لشرح وجهة نظره. يلتقي أدهم وهبة وهادي بغادة أبو العز كي تقدم لهم عيانات الأقمشة، التي سيستخدمونها في المجموعة الجديدة للشركة.

المزيد

هبة تقرر إغاظة أدهم، فتتحدث إلى تيمور، وتطلب منه مرافقتها إلى حفل رشا البدري، وأن يقول ﻷدهم هناك إنه مدير تيرا موضة وصاحب هبة. تذهب هبة برفقة أدهم إلى الحفل، ولا يفوت أدهم الفرصة للدخول إلى غرفة عارضات الأزياء والتعرف عليهن.

المزيد

تتمكن هبة من اللحاق بتيمور قبل أن يرحل، وتدخل برفقته للحفل، وبينما يحاول أدهم التقرب من العارضات، يكتشف مراقبة بيرهان له، فيواجهها، لكنها تُنكر أنها تراقبه لصالح فريدة.

المزيد

بعد أن يقابل أدهم تيمور، يسأله عن هبة، فيخبره تيمور أنه يبحث عنها هو أيضًا. بعدها يجد تيمور هبة ويخبرها أنه تحدث إلى أدهم وبريهان، وهو عكس ما طلبته منه هبة. أدهم يواجه هبة، ويخبرها أنه يشعر بتغير في علاقتها به، وتنفي هبة ذلك، لكن اﻷمر يُقلق أدهم، فيقرر إخبار مازن بما يشعر به.

المزيد

هبة وتيمور يتقابلان في أحد معارض السيارات لشراء سيارة جديدة، وبعد رفض شديد من قبل هبة، يُقنعها تيمور أخيرًا بشراء سيارة ثمينة للغاية. وبعد شراءهما السيارة، يصطحب تيمور هبة بالسيارة ويوصلها إلى الشركة، وهناك تجد هبة كل من بيري وفريدة أمام الشركة.

المزيد

تسمع هبة الحديث الذي يدور بين أدهم وفريدة، والذي تخبره فيه فريدة عن سيارة صديق هبة، كما تخبره أن مظهر تيمور لا يليق بالسيارة أبدًا. تيمور يصل إلى الشركة ليقل هبة، فيجد هايدي، التي تكون في انتظار زوجها. فتتعرف على تيمور ويتبادلان أرقام الهواتف، بعدما تخبره هايدي أنها تعمل موديل في الشركة.

المزيد

أدهم يصل إلى الشركة ويتحدث مع مازن بشأن ما يحدث مع هبة، فيخبره مازن بضرورة التحدث إليها ومعرفة مع ما يجري، فيدخل أدهم إلى هبة ويسألها إذا ما كانت السيارة ملك لتيمور أو أنه مقترضها من أحد أصدقائه، فتخبره هبة أن السيارة ملك لها، وأنها اشترت السيارة من فلوس تيرا موضة.

المزيد

أدهم يذهب لمازن ويخبره بما قالته له هبة، بشأن شراءها السيارة من فلوس تيرا موضة، ويؤكد أدهم أنه يشك في وجود علاقة بين هبة وتيمور. تصطحب هبة زميلاتها في العمل بالسيارة الجديدة إلى أحد المطاعم، حيث يتواجد أدهم ومازن هناك للقاء أحد العملاء.

المزيد

يتوتر أدهم لوجود هبة في نفس المطعم، ويفاجئ بأنها هي من قامت بدعوة باقي موظفات الشركة لتناول الغداء في المطعم. أدهم يخبر مازن أنه متأكد من أن هبة جاءت إلى المطعم متعمدة، ويحاولان البحث عن سبب وراء تبدل سلوك هبة، فيفكران في أنها رأت الصندوق الذي تركه مازن ﻷدهم.

المزيد

تقول داليا لهبة أنها حلفت كذبًا لمازن أن لا أحد فتح صندوقه الأحمر، فيطلب مازن من أدهم الخروح مع هبة وأن يجعلها تعود كما كانت معه من قبل، وتوافق هبة على الخروج معه بعدما سمعت خطته مع مازن، وتقول بيريهان لفريدة أنها ستخرج مع تيمور.

المزيد

تتصل هبة بتيمور ليأتي ويأخذها للبيت، فنصحها بأن تلفت النظر لها أثناء تواجدها في النادي مع أدهم بحيث تتمكن من مضايقته، فطلبت أنواع كثيرة من الطعام، وأخذت تشرب وتأكل بطريقة ملفتة للنظر، وتذهب فريدة لتبارك لمعتز على شراكته الجديدة.

المزيد

تواجه هبة- أدهم بأنه لا يحبها ولا يريد التقرب منها، وأنها سكرتيرته فقط، فواجهها بأنها تحب تيمور بعدما اكتشف أنها اتصلت به، وتحاول رنا إقناع فريدة بأن تكون شريكة في شركتها مع معتز وحازم، ويحاول حازم التعرف على فريدة والتقرب منها.

المزيد

تقول بيريهان لتيمور أنها مطلقة وتشعر الآن بالوحدة، فأخبرها أن علاقته بهبة لا يمكن أن تصل للزواج، ثم وعدها بالوقوف بجانبها في مشكلتها مع الحجز على سيارتها، بينما تكتب هبة في مذكراتها أنها ما تزال تحب أدهم، ويُقنع تيمور- هبة باستخراج بطاقة ائتمان.

المزيد

يحكي أدهم لمازن كل ما حدث بينه وبين هبة عندما خرجا للنادي معًا، فبدأ مازن يفكر في سبب تغيرها، وتحكي بيريهان لفريدة الفضائح التي قام بها تيمور في خروجتها معه، وأنها تأمل في تغييره، فتنصحها بالبعد عنه، ويقول معتز لفريدة أنه يريد بيع حصته بالشركة.

المزيد

تقول فريدة لأدهم أن معتز يريد بيع حصته بالشركة، ثم تواجهه بكثرة خروجه مع هبة، ثم تجعلها تكتب أسماء المدعوين لفرحهما، ثم تعرف شيرين والموظفات أن بيريهان خرجت مع تيمور، فأخبرن هبة بذلك، فسمعها أدهم ومازن وهي توبخ تيمور على خروجه معها.

المزيد

يقول إلهامي لهايدي أن رجاء أرسلت الشرطة لتقبض عليه ﻷنه رفض دفع نفقتها، فحدث شجار بين هايدي ورجاء ولكن مجدي فضه، بينما تتصل هبة بتيمور وتجعله يأتي للشركة بالسيارة وطلبت منه أخذها للمطعم الذي خرج إليه مع بيريهان.

المزيد

تقول هبة لتيمور أن بيريهان تريد أن تصاحبه لتأخذ منه مال لتسدد ديونها، وتكتشف هبة أن أدهم أنه بالمطعم ويراقبهما، فطلبت من تيمور التمثيل بأنه يحبها، ويقول أدهم لفريدة أنه نزل من الشركة بينما هي رأته يخرج من المطعم، حيث ذهبت لتلبي دعوة حازم.

المزيد

يواجه أدهم- هبة بخروجها للمطعم مع تيمور، فأنكرت وجود حب بينهما، وتضطر بيريهان لجعل تيمور يصعد لها الشقة بدل الخروج بعدما اعتقد البواب أن هناك دائنين ينتظروها بالأسفل، ثم يعد تيمور- بيريهان بأن يساعدها في الحصول على مال لسيارتها.

المزيد

تقول فريدة لحازم أنها ستفكر في عرضه لتكون شريكة معه، وتطلب داليا من ثابت مقابلتها في مطعم ليعطيها الانسيال الخاص بها، يحكي أدهم لمازن ما شاهده أثناء مراقبة تيمور وهبة، وأخبره أنه يخاف من أن يظلم فريدة معه، ثم تأتي والدته هالة.

المزيد

تتضايق هالة وتعاتب فريدة على طريقة تعاملها مع هبة، كما تضايقت من طريقة تعامل هادي مع علية، وتذهب رجاء بطعام لإلهامي وعاتبته لأنه السبب فيما يحدث ﻷنه تركها هى وأولادهما وتزوج، وتلاحظ هالة تشتت أدهم عن زواجه، وتقع علية مغشيًا عليها.

المزيد

يقلق هادي على تعب علية، وبعدما تسمع لينا- أدهم وهو يقول لهبة أنه يحبها، تنصحها بترك الشركة، ويعرف معتز أن شركة تيرا موضة ملك هبة ويديرها تيمور، وتتفق هبة مع تيمور على إنهاء علاقته مع بيريهان، وتذهب البنات مع هادي ورماح للجلوس مع علية.

المزيد

يواجه تيمور- أدهم بخصوص الشركة والمال وهبة، ثم ضربه، فلطمته هبة، وكل ذلك أمام البنات وهادي ورماح، ويتذكر تيمور كلام هبة عن بيريهان بأنها تريده لتأخذ منه مال فقط، ويقول أدهم لمازن عما حدث بينه وبين تيمور وهبة.

المزيد

تطرد فريدة- هايدي، وتقول بيريهان لفريدة أن تيمور تشاجر مع أدهم، لكن هادي أخبرها أن هبة لطمت أدهم على وجهه، وتقول علية لرأفت أنه مات بالنسبة لها ولن تسامحه ثم تركته بمنزلها، وتعطي هبة لأدهم ومازن الميزانية الحقيقية للشركة، فطلبا منها إخفائه.

المزيد

توبخ فريدة- هبة لضربها أدهم، ويواجه معتز- أدهم أمام مازن ومنصور وهالة وفريدة بأن هبة لديها شركة، فكذبت هبة بأنها شريكة تيمور وأنها تعمل في البورصة، وأنه كتبها باسمها هدية، بينما تطلب بيريهان من تيمور المجيء لمنزلها ومعه الشيكات.

المزيد

يطلب أدهم من هبة الانتهاء من تقرير الشركة قبل اجتماع الشركة، ثم ذهب للديفيليه، وتقول هبة لتيمور أنها ستلعب في التقرير حتى لا ينكشف أدهم في الاجتماع، وأنها ستعطيه ميزانية تيرا موضة، وأنها ستترك الشركة، وتكتشف فريدة أن أدهم كان يتصل بهبة.

المزيد

ينجح الديفيليه، وتطلب بيريهان من جاسر أن يمثل أنه صديقها لتتخلص من معتز وصديقه، ويعرف معتز أن إيكو موضة لديها مشاكل مع البنوك وعليها ديون، وتعود عليه للمنزل فتجد رأفت ما زال موجود، ويذهب أدهم للشركة فوجد أن هبة انتهت من تقرير الشركة.

المزيد

تقول هبة لوالدها ووالدتها أنها ستقدم استقالتها من الشركة، وستسافر لشرم الشيخ لتعمل مع لينا، ويتأكد معتز من أن شركة إيكو موضة محجوز عليها من شركة تيرا موضة، وأن حجم مديونية الشركة 90 مليون جنيه، وتسأل فريدة- أدهم هل يريد الزواج منها أم لا.

المزيد

تأخذ هبة من تيمور دفتر الشيكات والموبايل لأنها ستقدم استقالتها وتسلم كل شيء يخص تيرا موضة، وعندما تسمع مازن يقول لأدهم بأن يضحك على هبة ويجعلها تسافر حتى يتزوج فريدة، فوضعت خطة مازن لأدهم في الملفات وأعطتها لأعضاء اجتماع مجلس الإدارة.

المزيد