Predator المفترس


تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من جنود الفرقة الخاصه، يقودهم الكابتن (داتش شافير) يتم إرسال المجموعة لإنقاذ (جورج ديلون) الدبلوماسي الأمريكي، الذي سقطت طائرته في إحدى غابات أمريكا الجنوبية. ولكنهم يفاجؤوا بوجود شيء ما يقتل أفراد الفريق واحدًا تلو الآخر، وهذا الشيء هو مخلوق فضائي يستطيع التكيف مع أشجار...اقرأ المزيد الغابة، ويمكن أن يقوم بإخفاء نفسه وهو يمتلك تقنية دفاعية وهجومية عالية ومتطورة.


تدور أحداث الفيلم حول إنسان آلي متطور بشكل كبير يطارد سكان مدينة لوس انجلوس يحاول الجميع التصدي له ولكن تبوء محاولتهم بالفشل إلا أن الضابط مايك هاريجان (داني جلوفر) والمتخصص في محاربة تجار المخدرات يبدأ في محاربته وخاصة بعد سقوط العديد من الجرائم الوحشية التي يتولى التحقيق فيها.


تدور أحداث الفيلم في مطلع القرن الحادي والعشرين ،حول مجموعة من علماء الآثار والمهندسين الذين يتوجهون تحت قيادة رجل الأعمال تشارلز ويلاند (لانس هنريكسون) إلى قارة أنتارتيكا في بعثةٍ علمية ،بغرض الكشف عن هرمٍ قديمٍ مدفون تحت الجليد، يعُتقد بأنه موجود من قبل بناء الأهرامات المصرية وأهرامات الآزتيك،...اقرأ المزيد وهناك يجدون أنفسهم في خضم معركة شرسة حتى الموت تدور بين كلٍ من الكائنات الفضائية والمفترسين.


يهبط مخلوق غريب على المدينة الهادئة ويقتل اثنين من السكان، ثم يهبط مخلوق آخر يبحث عن المخلوق الأول، لتتحول المدينة لساحة حرب بين الإثنين، وليصبح أهل المدينة وسط هذه الحرب، وعليهم أن يقرروا العمل معًا من أجل أي فرصة للبقاء على قيد الحياة، لكنهم ينقسموا في التفكير في كيفية النجاة.


(رويسي) جندي من المرتزقة، يقود جماعة من المحاربين الأشداء، الذين يجدون أنفسهم في كوكب غريب، ويكتشفون أنه تم إحضارهم إلى هذا الكوكب كي يشاركوا في عملية صيد هائلة بين المجرات، سيلعبون فيها دور الفريسة!


يقع مجموعة من الرجال وجهًا لوجه مع وحش كاسر في غابة موحشة بمفردهم، وواحدًا تلو اﻵخر، يضيعون في الغابة ويصير كل منهم جثة مسلوخة معلقة على الشجر، ولذلك حينما يظهر الناجي الوحيد من مواجهة سابقة مع نفس الوحش، يكتشفون أنهم في مشكلة أكبر مما تخيلوا.


يتناول العمل قصة المفترس الشهير والذي يعرف باسم بريدتور وقصته الأصلية من 300 عام، حيث تقاتل نارو وهي محاربة ماهرة لحماية قبيلتها من الكائن المفترس.