New Girl الفتاة الجديدة


تدور أحداث المسلسل الكوميدى حول فتاة غريبة اﻷطوار تدعى جيسيكا تنتقل للعيش مع ثلاث شباب، ومن ثم تتضح الحياة الجنسية بين الرجل والمرأة، ثم تبدأ جيسيكا فى محاول تغيير نفسها داخليًا وخارجيًا بمساعدة أصدقائها، لتبدأ حياة جديدة.


يستمر الموسم الثاني في استكشاف العلاقات العميقة بين رفقاء السكن، ومع صديقة جيس المقربة. ينهي شيلبي ووينستون علاقتهما ويتم تسريح جيس من وظيفتها كمدرس لتقوم بتوزيع المشروبات في حفل إعادة إطلاق شميت.


يرصد المسلسل الصداقة والرومانسية حيث مُدرسة تُدعى جيس (زوي ديسشانيل) تكتشف أن صديقها يخونها فتقطع علاقتها به على الفور، وحيث إنها لا تمتلك مكانًا آخر فتضطر للسكن في شقة مع ثلاثة عزاب لم تقابلهم من قبل. العازب الأول نيك ميلر (جايك جونسون) لم يكمل دراسته في كلية الحقوق ويحب أن يترك لحاله دائمًا. يوجد...اقرأ المزيد أيضًا شميدت (ماكس جرينفيلد) رجل أعمال يظن بأنه نعمة لأي امرأةٍ ترتبط به، أما الثالث فهو رياضي سابق يُدعى ويسنتون. ترتبط جيس بنيك ميلر ولكن علاقتهما تشوبها بعض العراقيل.


مسلسل كوميدي درامي، وتدور أحداثه حول المعلمة (زوي) التي تنفصل عن حبيبها، وتنتقل إلى لوس أنجلوس وتعيش مع ثلاث رجال هم نيك، وشميدت ووينستون في سكن واحد.


عقب انفصال جيس عن حبيبها، تترك المنزل الذي كانت تعيش به، وتنتقل للعيش كشريكة سكن مع ثلاثة شباب عزاب، وعلى الرغم من رؤيتهم لسلوكياتها بأنها غريبة وغير اعتيادية، فإنها تلقى دعمًا منهم طوال الوقت أو أغلبه.


تعاني (شميدت) و(كيسي) من أوقات عصيبة تجعلهما غير قادرين على الاعتناء بمنزلهما الجديد، بينما تقرر (جيس) بدء طريق جديد من خلال مواعدة غرامية مع شخص غامض.


بعد مرور ثلاث سنوات، يعيش (نيك) و(جيس) معًا في سعادة عامرة بعد عودتهما من رحلتهما في أوروبا، وبينما يكافح (شميدت) و(سيسي) من أجل تربية ابنتهما (روث)، يقرر (وينستون) و(الي) الزواج.