حلقات المسلسل: مسلسل - ليّام (الأيام) كيف الريح - 1992


مجموعة من الأخوة يعيشون مع والدتهم المريضة وهى طريحة الفراش، رشيد يفكر بطريقة مختلفة عن أخاه صالح الذي يخاف على أخوته البنات ولا يريدهم أن يختلطوا بالناس وتخرج الأخت الصغرى مع صديقتها لحفلة خاصة حيث يعجب بها رجل أعمال وصديقتها تعطيها رقم هاتفه أما صالح فيغضب لأن أخته خرجت دون إذنه.

المزيد

مصطفى يعجب بلطيفة، ويعود رشيد من السفر من باريس وترحب به أخوته، أما صالح فيعمل في شركة خاصة ويصرف على عائلته، ووالدته مريضة وطريحة الفراش، والاخ الصغير صالح يبحث له عن عمل في ورشة سيارات.

المزيد

تتصل فاطمة برجل الأعمال وتشكره على الهدية التي بعثها مع صديقتها ويطلب مقابلتها وهى توافق، أما رشيد فيحاول أن يحتال على الفتاة التي تعرف عليها في الباخرة ويأخذ منها المال ليذهب لخطبتها.

المزيد

تكتشف لطيفة أن المال الذي كانت تجمعه قد سرق، أما فاطمة صديقتها تحاول استدراجها لكي تقوم بعلاقة مع الرجل أما صالح فيدعو زميله في العمل للغداء في منزله وتعجب به لطيفة أما رشيد فأخذ المال ويلعب القمار ويخسر ويتعلم يحيى السرقة من صديقه في العمل.

المزيد

يطلب زميل صالح في العمل يد أخته فاطمة وتحزن لطيفة لأنها كانت معجبة به، أما فاطمة فهى ترفض وتكتشف أنها حامل وأختها لطيفة تكتشف الهدايا التي تأخذها من الرجل وتهددها أن تخبر أخاها صالح ويحاول رشيد أن يحتال على فتاة أخرى.

المزيد

تخبر فاطمة صديقتها أنها حامل وتخبرها أنها سوف تحل المشكلة كما أنه وهى عائدة إلى المنزل تتعرض للاغتصاب من مجرمين وتعلم لطيفة، أما يحيى فقد أصبح سارق محترف يعمل ضمن عصابة مختصة في السرقة وصالح يعلم أن الفتاة التي يحبها قد ارتبطت بزميله الغني.

المزيد

يتشاجر صالح مع زميله في الشركه بعد أن علم أنه سرق وثيقة مهمة. تخرج فاطمه من المستشفى بعد أن اجهضت وتساعدها اختها لطيفه أما رشيد يتحيل على فتاة لأخذ المال منها إلا أن ابن عمها اكتشف حقيقته وأخبر عمه.

المزيد

تكتشف لطيفة أن رشيد هو من سرق مالها وتواجهه وتموت والدتها، يعلم صالح أن أخاه الصغير متهم بسرقة السيارات ضمن عصابة فيضربه ويقرر الأخير الانتحار وتلحقه لطيفة أما رشيد فيلتقي بصديقة فاطمة ويحاول التقرب منها.

المزيد

يقرر صالح التجارة في الأغنام أما رشيد فأصبح يعمل مع صديقة فاطمة ويلتقي برجل الأعمال وزوجته وابنته ويعجب بالفتاة ويحاول أن يخرج معها. يتقدم صالح لخطبة ابنة الجيران لكن أمها رفضته.

المزيد

أصبح رشيد يعمل في الفندق ويحاول جمع المعلومات عن سي الغول صاحب الفندق وينقذ زوجته من أزمة صحية وتتزوج فاطمة من زميل صالح في الشركة ويهرب يحيى على متن مركب إلى إيطاليا.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #11

الحلقة الحادية عشر

الحلقة الحادية عشر من ليّام (الأيام) كيف الريح 35:22

أصبح رشيد مقرب من زوجة الغول وصاحبة الفندق وتثق به وأعطته كل الصلاحيات للعمل في الفندق ويتزوج صالح من كاميليا وهو سعيد معها لكنه يكتشف أن رشيد باع أرضهم ويتشاجر معه لكن رشيد يخبره أنه يريد أن يبني فندقًا ويصبح ملكا لكل الأخوة.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #12

الحلقة الثانية عشر

الحلقة الثانية عشر من ليّام (الأيام) كيف الريح 39:46

تتشاجر فاطمة مع الهادي ويطردها من المنزل هى وابنتها بعد أن ضربها على أثر اكتشافه علاقتها بتوفيق ويعلم صالح ويتشاجر مع لطيفة لأنها لم تخبره حينها أما رشيد فتحاول فاتن أن تتقرب منه باتفاق مع الغول.

المزيد

  • الجزء 1
  • حلقة #13

الحلقة الثالثة عشر

الحلقة الثالثة عشر من ليّام (الأيام) كيف الريح 42:45

يبدأ رشيد في بناء الفندق وتتفق فاتن مع الغول أن تتحايل عليه وتتمارض ويحاول رشيد أن يساعدها أما صالح فيتشاجر مع جاره في الضيعة ويضربه بالبندقية كما أن فاطمة تكتشف حقيقة الموظف الذي أخبر زوجها بحقيقة علاقتها بتوفيق.

المزيد

يتم القبض على توفيق بعد أن اشتكت فاطمة للشرطة، يموت الأخ الأصغر في إيطاليا وتحاول فاتن التحايل على رشيد بأن تأخذ منه المال كي تجري عملية جراحية بعد أن أوهمته بذلك فيذهب لسرقة جليلة وعندما رأته صدمت وماتت ويكتشف رشيد كل الخطة التي قاموا بها.

المزيد