الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | براكاش ثوميناد | 2 | ||
2) | راج بي شيتي | 2 | ||
3) | أمروثا نايك | 3 | ||
4) | ديباك راي باناجي | 4 | ||
5) | ميم راميش | 5 | ||
6) | شايلاشري مولكي | 6 | ||
7) | أوشا بهندري | 7 | ||
8) | فينث في جي | 9 | ||
9) | فيشواناث | 10 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راج بي شيتي | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راج بي شيتي | مخرج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | باوان كومار | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | يتشف ياناردان المُحاضر في لغة الكانادا القديمة والذي يعاني من الانطوائية أنه يتبقى له أقل من عام على الزواج قبل أن يُصبح مجبرًا على وهب حياته للمارسة الطقوس الدينية فقط، وعلى أمل ذلك يبدأ ياناردان في محاولة التواصل من الجنس الآخر. 230 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|