I Spit on Your Grave أنا أبصق على قبرك


(جينفر) كاتبة تحاول الانتهاء من روايتها الجديدة، فتقوم باستئجار منزل على ضفاف النهر في نيويورك من أجل التركيز في العمل. وجودها يجذب مجموعة من الغوغائيين من سكان المدينة، فيهاجمون المنزل ويغتصبونها، بعد ذلك يتم اغتصابها مرة أخرى على يد مجموعة أخرى مكونة من أربعة رجال، ويدمرون روايتها الجديدة، وحينما...اقرأ المزيد تستفيق جينفر وفى ظل حالاتها النفسية المأساوية تقرر الانتقام من كل من اعتدى عليها.


تدور احداث الفيلم حول إمرأة تغتصب وتعذب بوحشية من قبل رجال وتعود للانتقام من المعتدين الذين عذبوها وحاولا قتلها، لكنه بالتأكيد سيكون انتقام مروع وغير متوقع.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +18
  • تاريخ العرض: 19 يناير 2014

كاتى تحاول النجاح كموديل فتقبل عرضًا بأخذ صورًا جديدة لها فيتحول جلسة تصويرها بسرعة إلى عملية اختطاف واغتصاب وتعذيب فتعيش كابوس صعب الخروج منه لذا عندما تتمكن من الهرب من خاطفيها وهى مليئة بالكدمات ومصابة بالكسور فى عظامها، تقرر الخوض فى الأماكن المظلمة الموجودة فى النفس البشرية.


في الجزء الثالث من سلسلة الرعب الشهيرة، لا تزال (جينيفر) تُعاني من الإعتداء الجنسي الذي تعرّضت له مُنذ سنوات, فقد جعلها ذلك تُغيّر هويتها ومسكنها, لكنها لم تكتفي بذلك


بعد 40 عام، تعود (جنيفر هيلز) لمواجهة غضب عائلات أولئك الذين قتلتهم، حيث يتم وضعها هي وابنتها (كريستي) في ما يشبه لعبة مطاردة "اصطاد أو يتم اصطيادك" ضد عصابة عنيفة.