Arrow أرو


بطل خارق يدافع عن مدينته، مخفيًا شخصيته الحقيقية وهو المليونير العابث الذى غاب عن مدينته خمس سنوات قضاها على جزيرة بعد حادث تحطم سفينته، ليستقر على جزيرة بعيدة محاولًا البقاء، وتظن عائلته وأصدقائه أنه مات، لكنه يعود للمدينة بشخصية مختلفة ومزدوجة.


في الموسم الثاني من المسلسل، يستكمل أوليفر رحلة صعوده لحماية ستيرلنج سيتي متذكرًا ماضيه العصيب في ال5 سنوات الماضية، ليجد نفسه في مواجهة صديق العائلة القديم.


بعد العثور على سارة مقتولة، يتورط أوليفر كوين في صراع مع رأس الغول، وتنطلق لوريل لخلافة سارة في دور البلاك كناري، ويصير أوليفر كوين بطلًا بعد هزيمة سليد.


في الموسم الرابع، وبعد الانتصار على ألد أعدائه، يترك أوليفر كوين مدينة سترلينج على أمل بدء حياة جديدة، لكنه يكتشف أن ترك الماضي وراء ظهره شيء شديد الصعوبة.


ما بين الحياة العصيبة في ستيرلنج بالحاضر، والماضي المؤلم في سنة اختفاء أوليفر الخامسة بالسابق، يكافح أوليفر في الوقت الحالي مع ظهور عالم موازي جديد يهدد كل شيء.


بعد نجاحه في بناء فريق مكافحة جريمة شديد القوة، يصبح أوليفر وعائلته في خطر كبير حينما يعود أعداء غير متوقعين من ماضيه للظهور في المدينة، ويحاول الجميع التعامل مع دمار الجزيرة.


بعد سنوات طويلة من التخفي، يضطر أوليفر للاعتراف بهويته الحقيقية أمام العالم بأسره، ليصبح خلف قضبان السجن بعد أن كان سببًا في وضع المجرمين بداخله في الماضي.


يخوض أوليفر كوين مغامرته الأخيرة في مدينة سترلنج سيتي، حيث يصبح عليه السيطرة على الأمور، بينما يقترب خطر العوالم الموازية، ليصبح على كوين تقديم تضحية أخيرة.