Suits الدعاوي


بعد هروب مايك المطرود جامعيًا من صفقة مخدرات، يعمل مع هارفي أفضل المحامين في مدينة نيويورك، رغم أنه ليس خريج كلية المحاماة؛ لكن هارفي غامر وعينه معه، وأصبحا فريق رابح، وقررا الحفاظ على سرهما من الجميع بما في ذلك الشريكة الإدارية.


(مايك روس) كان يهرب من مطاردة الشرطة له بسبب معاملاته بالمخدرات، وبالصدفة ينضم إلى حلف من المحامين الذين يقومون بالمفاوضات للتوصل إلى حلول قضايا المال والقتل وغيرها، رغم أنه غير مؤهل لذلك.


استكمالًا للأحداث السابقة من المسلسل، تدور أحداث هذا الجزء حول الصدام الذي يقع بين (هارفي) و(مايك) من جهة، وبين محام أمريكي عنيد من جهة أخرى والمتمثل في (سكوتي)، حيث يحاولون التوصل إلى حل وسط، وفي نفس الوقت يسعى كل من (مايك) و(راشيل) إلى تقديم أفكار مختلفة حول المستقبل الذي ينتظرهما في الأفق.



تتعقد حياة (هارفي) المهنية؛ بعد رحيل مساعدته (دونا)، قبل أن يلتقي مجددًا بعدو قديم، ويكشف كلاهما عن وجهه الحقيقي بقاعة المحكمة في قضية تخص الملكية الفكرية.


في أعقاب الحكم عليه بالسجن، يواجه (مايك) واقعًا مأساويًا، قبل أن يفكر في قبول صفقة جديدة قد تتسبب في إطلاق سراحه، بينما يجاهد كل من (هارفي) و(لويس) و(جيسيكا) لإنقاذ المؤسسة.


في هذا الموسم يخطو (مايك) خطوات جديدة في عالم المحاماة، قبل أن يتسبب سجله الجنائي في تعريض عميل للخطر، بينما يسعى (هارفي) للاستحواذ على شركة (بيرسون سبكتر ليت).


عقب صفقة مخدرات فاشلة، يحصل (مايك) بعد تركه الكلية على عمل مع أفضل المحامين في نيويورك، ويتصارع (هارفي) و(زان) على من يجب أن يقود الشركة كما تعمل خلال نقل ملكيتها.


بينما تواجه الشركة الخطر الأكبر منذ تأسيسها، يتعين على الفريق التجمع للتعاون على وضع حل للأزمة الكبرى وإنقاذ كل شيء قبل فوات الأوان وتدهور اﻷحوال أكثر مما هى عليه.