Chicago P.D قسم شرطة شيكاغو

0


تدور أحداث المسلسل عن (مقاطعة 21) التي تجاور قسم شرطة (شيكاجو)، وهى المقاطعة التي تتألف من مجموعتين مختلفتين، الأولى منهما تتمثل في رجال شرطة بزيهم الرسمي، والثانية هي وحدة الاستخبارات.


بعد وفاة شيدلون جين، يصاب الجميع بصدمة كبيرة، بينما يحاول كيم التكيف مع الوضع بعد إنضمام عضو جديد لفريقه، وتتوالى التحقيقات في سلسلة من الجرائم الجديدة.


في الموسم الثالث من المسلسل، يحقق فريق شيكاغو في العديد من الجرائم المختلفة، ما بين الزوج المتهم بقتل زوجته، مرورًا برجل تورط في جريمة قتل لفتاة تعري.


في الجزء الرابع من السلسلة، يستمر فريق شيكاغو في السير على طول الخط لإنقاذ الأرواح وحل القضايا شديدة العصوبة، بينما تحاول الوحدة فتح التحقيق في قضية قاتل جاستن.


بينما يخوض الفريق مغامرات لحل قضايا جديدة خلال الفصل الخامس، تواجه الوحدة بأكملها قضايا التحقيق في الفساد بداخلها، وهو ما يضع كامل أعضاء فريق الشرطة بين نارين.


يتولى (أنطونيو) مسؤولية الاستخبارات للتعامل مع جرعات زائدة من الهيروين المنتشرة في المدينة، و على جانب أخر تطارد المخابرات الرجل المسؤول عن الحريق في المدينة، وأيضا يحاول الفريق إنقاذ فتاة تعرضت للخطف من مجموعة لصوص وتتوالى الأحداث.


عندما يتعرض كيلتون للقتل، تصبح حملات فويت المضادة للانتخابات الخاصة بمنصب العمدة مثيرة للشبهات، بينما تنمو الجرائم وتزداد في حي بولجراين، وتزيد الغموض.


في الموسم الثامن، يعود فريق شيكاغو فيخوض العديد من التحديات لحل القضايا والألغاز، من الاشتباه في قتل فتاة صغيرة، مرورًا بفتى يُتهم في جريمة قتل غامضة.