Bones بونز


مسلسل أمريكي، تدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم، حيث يقوم مجموعة من المحققين الفيدراليين بالتحقيق في كل جرائم القتل، ودراسة تفاصيلها الدقيقة، ويكتشفوا سبب القتل عن طريق عظام الضحايا.


يسفر حادث قطار مأساوي عن وفاة ثلاثة أشخاص، وسرعان ما تكشف التحقيقات عن نتائج صادمة، قبل أن يتعين على (تيمبرانس) و(بوث) مواجهة قاتل متسلسل خرج من السجن بهدف القضاء عليهما.


في الموسم الثالث يتسبب حادث انفجار سيارة في وفاة امرأة، بينما تكشف التحقيقات عن أن الضحية ظلت مطلوبة للعدالة لمدة ثلاثين عامًا، وتتوالى بعدها الأحداث.


بعد مقتل ابنة رجل أعمال، تقوم الطبيبة (بونز) بالبحث الجنائي رفقة المحقق (بوث)، قبل أن يكتشفا جريمة مروعة حدثت بحق مقدمة برامج عُرف عنها كشف الخيانات الزوجية.


تعود الطبيبة (تيمبرانس بونز) من معتقل (جواتيمالا) بعد إخلاء سبيل (بوث)، بينما تأخذ الأمور منعطفًا مثيرًا للاهتمام عندما يخبرهما معالج نفسي بوجود مقبرة جماعية في الجوار.


بعد أن شكلت فريقًا لمكافحة الجرائم، تسعى عالمة الأنثروبولوجيا الدكتورة (برينان) لإنقاذ حياتها المهنية، حين تتمثل مهمتها في التعرف على جثة مجهولة، فيما تكشف الأحداث عن جريمة أخرى قد تكون ذات صلة.


تُشكل عالمة أنثروبولوجيا بارعة رفقة عميل فيدرالي خاص، فريقًا للتحقيق في جرائم القتل. حيث يحاولان العثور على قاتل زوجة الوزير، قبل أن يتوجها إلى مكاتب البريد للتحقيق في قضية غامضة ومثيرة.



إستكمالاً للأجزاء السابقة، تتزايد القضايا التي يساهم في حلها مكتب الطب الشرعي، والشرطة الفيدرالية، لنكتشف قضايا أخطر وأكثر تعقيدًا، والتي يحاول كل من بوث وبرينان حلها، لكن المشكلة أن بوث غير متيقن من مستقبل علاقته ببرينان.


مسلسل أمريكي، تدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم، حيث يقوم مجموعة من المحققين الفيدراليين بالتحقيق في كل جرائم القتل، ودراسة تفاصيلها الدقيقة، ويقومون باكتشاف سبب القتل عن طريق عظام الضحايا.


تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الجرائم، حيث يقوم مجموعة من المحققين الفيدراليين بالتحقيق في كل جرائم القتل، ودراسة تفاصيلها الدقيقة، ويكتشفون سبب القتل عن طريق عظام الضحايا.


بينما يحاول الزوجان المحققان تيمبيرنس برينان وسيلي بوث إنقاذ برينان من أيدي قاتل مأجور قديم، يقوم عالم بإختراع روبوتات ليتم قتله على أيدها وتنتشر الفوضى.