الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جليلة بكار | سيناريو وحوار | 1 | |
2) | محمد إدريس | سيناريو وحوار | 2 | |
3) | فاضل الجزيري | سيناريو وحوار | 3 | |
4) | فاضل الجعايبي | سيناريو وحوار | 4 | |
5) | الحبيب المسروقي | سيناريو وحوار | 5 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جليلة بكار | 1 | ||
2) | محمد إدريس | 2 | ||
3) | فاضل الجزيري | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية | منتج | 1 | |
2) | المسرح الجديد | منتج | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | صلاح الدين الصيد | مخرج تلفزيوني | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | يتناول العمل الانتخابات والسياسة في عالم جديد من الديمقراطية، وكيف تتغير كل الوعود المقدمة من المرشحين إلى الناخبين، وتسير الدول من الثورات والديمقراطية إلى الاستبداد والقهر. 174 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
أماني بن كريم | تعتمد فرقة المسرح الجديد على التأليف والاخراج الجماعي حيث يكون هناك نص رئيسي ويترك الكاتب الحرية للممثلين في ارتجال وإضافة ما يرونه مناسبا على الركح |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|