Friday Night Dinner عشاء ليلة الجمعة

0.9


تدور أحداث المسلسل حول شقيقان يتشاركان بشكل منتظم في (عشاء ليلة الجمعة) في بيت أبيهما، لكن شيئًا خطئًا ما يحدث، كالعادةِ معهُما، وتتصاعد اﻷحداث في قالب كوميدي.


في الموسم الثاني من المسلسل، يكتشف جوني سرًا يخص شقيقه اﻷكبر، وذلك بعدما يعثر على مفكرته، وهو اﻷمر الذي يتسبب في حرب طاحنة في قلب المنزل، وتخاف جاكي من فأر يحتل المنزل.


في الموسم الثالث من المسلسل، يقرر آدم أن يفاجئ أسرته بأن يحضر معه فتاة على العشاء، ويجد نفسه مبتزًا على يد صبي يبلغ من العمر 8 سنوات، وجيم يطلب المشورة من جاكي.


في الموسم الرابع من المسلسل، يقرر اﻷب أن يدعو إلى العشاء شخص ما اعتاد على كراهيته، ويقرر آدم أن يبيت لدى والديه طوال اﻷسبوع، وتصير كل تصرفاته متصفة بالنكوص.


في هذا الجزء ومع اقتراب عيد ميلاد (جاكيز)، يُكلف (مارتن) بتنظيم حفلة مفاجئة لها حتى يأخذها الأولاد إلى الحانة، وتشتعل النار في سيارة (آدم)، بينما يصبح (مارتن) مهووسًا بواحدة من مصاصي الدماء، ويأتي صديق (جوني) المكتئب إلى جولة لتناول العشاء.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-14
  • تاريخ العرض: 27 مارس 2020

في الموسم السادس من المسلسل، يحظى كل من آدم وجوني بحبيبة جديدة، لكنهما يقرران ألا يخبرا أمهما، وتذهب اﻷم إلى المستشفى من أجل إجراء عملية جراحية نسائية.