Empire إمبراطورية


(لوشيوس) مؤسس ورئيس مجلس اﻹدارة لواحدة من أهم شركات التسجيلات الموسيقية، يكتشف أنه مصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري بعد إجرائه للفحوصات الطبية، وعليه الآن أن يختار من بين أبنائه الثلاثة من يصلح لكي يخلفه في إدارة الشركة بعد وفاته، وفي نفس الوقت تحاول زوجته السابقة التي خرجت من السجن لتوها وشاركته في...اقرأ المزيد تأسيس الشركة أن تطالب بحقها فيها.



في الموسم الثالث من مسلسل (إمباير)، يقرر حكيم أن يتعاون مع أنجليو من أجل التوعية بمخاطر التسليح غير المسئول، ويقرر كل من حكيم وشاين أن يسجلا معًا أغانٍ جديدة.


يتركز العمل حول شركة ﻹنتاج موسيقى الهيب هوب والصراع بين أفراد العائلة من أجل السيطرة على الشركة، ويفقد لوسيوس ذاكرته وتحاول أسرته مساعدته على استعادتها، بمساعدة غير مريحة من الممرضة كلوديا.


يجب على نجم هيب هوب اختيار خليفة له من بين أبنائه الثلاثة، الذين يناضلون من أجل السيطرة على شركته، التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، بينما تخطط زوجته السابقة لاستعادة ما هو لها.


تتعرض الإمبراطورية للتفكك، ويصبح لوشيوس صاحب الشركة مطاردًا من قبل وكالة المخابرات والشرطة الأمريكية، بينما تمضي كوكي قدما وتصبح نجمة تلفزيونية مشهورة.