This Is Us هذا نحن


تدور أحداث المسلسل حول (ريبيكا بيرسون) التي تواجه صعوبة في حملها، فهي حامل في ثلاثة توائم، ثم تلد الثلاثة في يوم عيد ميلاد زوجها الـ63، لتبدأ الأحداث في عرض قصة (ريبيكا) وزوجها (جاك).


كوميديا ودراما رومانسية حول (ريبيكا) السيدة الحامل في ثلاث توائم وتعاني بسبب حملها جدًا، تلد (ريبيكا) في نفس يوم عيد ميلاد زوجها (جاك) الثالث والستون وتتوالى الأحداث.


في الجزء الثالث يجد الثلاثة الكبار أنفسهم في طريق جديد وهم يحتفلون بعيد ميلادهم الثامن والثلاثين، (جاك) و(ريبيكا) يذهبان في موعدهما الأول، عائلة بيرسون اجتمعوا ليدعموا (كيفين) في فيلمه الأول، المراهقون الثلاثة الكبار يتخذون قرارات الكلية، وهكذا يستمر المسلسل بأجزائه في عرض حياة الثلاث توائم.


تدور أحداث المسلسل في قالب درامي حين تحاول بيث وراندال التكيف مع الحياة الجديدة في فيلادلفيا، بينما يسعى جاك للتقرب من ريبيكا والتعرف أكثر على عائلتها.


خلال جائحة كورونا العالمية، تذهب ماديسون وكيفن وكيت توبي في رحلة للوصول إلى الكابينة التي تعيش بها ريبيكا رفقة مجول هربًا من الاختلاط وخطر الإصابة بالمرض، وسرعان ما تتجسد معاناة الجميع خلال فترة عصيبة من حياتهم.


في الموسم السادس، يحتفل الثلاثة الكبار بعيد ميلادهم الحادي والأربعين، ويذهب نيكي وريبيكا وميجيل في رحلة برية، بينما يدرك الجميع مقدار التغيرات التي وقعت لهم طوال الفترة الماضية.