الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سيزار أنتوليو | 1 | ||
2) | كارلوس أراجون | 2 | ||
3) | بابلو أستيازاران | 3 | ||
4) | أمبارو بارسيا | 4 | ||
5) | خوسيه كاساسوس | 5 | ||
6) | لورينا ديل كاستيلو | 6 | ||
7) | جوستافو جونزالو | 7 | ||
8) | أليخاندرا هيريرا | 8 | ||
9) | أدريانا لابريس | 9 | ||
10) | ديفيد ميديل | 10 | ||
11) | سارة ميمبريفيس | 11 | ||
12) | آرسيليا راميريز | 12 | ||
13) | ميت أوروتيا | 13 | ||
14) | كريستيان فاسكويز | 14 | ||
15) | بالوما وولريتش | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | خوليو بيرثيلي | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | خوليو بيرثيلي | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
حسين رأفت | يظل (فاوست) متمسكا بحلمه أن يصبح مصورًا، إلى أن يدخل علاقة مع امرأة تجبره على الزواج منها، ومن ثم يضطر للعودة إلى حياة الوظيفة الرتيبة وقبضة أبيه الخانقة التي تمثل كل السياقات التقليدية التي كان يرفضها، فيصاب بمس من الشيطان أو الجنون. 234 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|