على نحو غامض، تختفي سيدة أعمال من ثلاجة المشرحة، ويحاول المحقق البحث عن الجثة وعمن يمكنه أن يسرقها، لكنه حين يحقق مع زوجها، يكتشف أن اﻷمر أعقد مما يبدو.
على نحو غامض، تختفي سيدة أعمال من ثلاجة المشرحة، ويحاول المحقق البحث عن الجثة وعمن يمكنه أن يسرقها، لكنه حين يحقق مع زوجها، يكتشف أن اﻷمر أعقد مما يبدو.
المزيدبادئ ذي بدء هل تمكنت السينما الهندية في النجاح لتقديم نسخ جديدة من أفلام أجنبية وأمريكية، أم أنها ما زالت على أول الدرج تتعثر في إصداراتها، هذا السؤال يُجيب عليه المخرج الهندي جيزوا جوزيف من خلال فيلمه الجديد THE BODY، والمأخوذ بنسخة جديدة طبق الأصل من فيلم اسباني يحمل نفس الاسم قدم عام 2012 للمخرج أوريول باولو، قصة الفيلم تبدأ عندما تختفي جثة سيدة أعمال تٌدعى مايا من المشرحة، ويتولى محقق الشرطة التحقيق في ملابسات القضية، حيث تبدأ أصابع الاتهام تحوم حول الزوج أجاي، ومن هنا تتكشف العديد من...اقرأ المزيد الأمور، ويصبح من الواضح أنه أكثر من مجرد أرمل مكلوم. اعتقد أن الفيلم كان يحتاج إلى مشاهد أكثر تشويق، وبالرغم من أن السيناريو اقتبس بالكامل وهكذا الحوار، إلا أن هناك بعض المشاهد كانت ضعيفة، وأكليشيهات من النسخة الاسبانية، مما جعله يفشل في جذب الانتباه وأيضا على الرغم من أن مدة الفيلم لم تتعدى 103، وهو بالنسبة للأفلام الهندية يعتبر من أقل الأفلام وقتا، إلا أنه زج به أربع أغنيات لم تخدم القصة التي من المفروض أنها قصة غموض تثير الرعب، وكانت النهاية غير منطقية ويمكن التنبؤ بها. لم يتم إدارة اللحظات المثيرة والمرعبة في الفيلم بشكل جيد، وخاصة المشاهد التي كانت تظهر فيها مايا بالمشرحة، يُذكر أن جيزوا جوزيف قدم سابقا عام 2019 فيلم تشويق بعنوان BADLA، من بطولة النجم الهندي أميتاب باتشان، وهو نسخة أيضا من الفيلم الإسباني 2017 The INVISIBLE GUEST ، من إخراج أوريول باولو. كان للفيلم الكثير من الإمكانيات ليكون فيلمًا مثيرًا، لكنه فشل فشلاً ذريعًا بسبب اتجاهه البطيء.