SparkShorts أفلام سبارك القصيرة


تبدأ بورل، وهي كرة خيوط ذات لون وردي، العمل في شركة. بينما كانت متحمسة بالبداية للعمل هناك، سرعان ما أدركت أن شركائها بالكاد يلاحظونها، على الرغم من محاولاتها للتكيف معهم. تلاحظ بورل من صور فريق الشركة أنها تتألف بالكامل من رجال بيض يرتدون بذلات قوة مماثلة وتسريحات الشعر.


عاش سماش وجراب ثنائي الروبوت طيلة حياتهما في العمل بشركات التنقيب والبحث عن الصخور، ولكن تبدأ حياتهما بالتغير في مغامرة لم تكن في الحسبان.


تنشأ علاقة غير متوقعة بين قطة طائشة وكلب بيتبول، ليتعرفان معًا على معنى الصداقة لأول مرة وعلى نحو غير مألوف.


يكتشف الأب أن ابنه أليكس لديه قدرة خارقة على التحليق ضد قوانين الجاذبية، ومن أجل حمايته يقرر أن يفعل المستحيل حتى يمنعه من ممارسة قدراته الغريبة.


تدور أحداث الفيلم في عالم من الواقعية السحرية، وترى ويند جدتها وحفيدها محاصرين في أعماق فجوة لا نهاية لها، ويزيلون الحطام الذي يحيط بهم لتحقيق حلمهم في الهروب إلى حياة أفضل.


يجد طفلان في مخيم الزورق نفسيهما تائهين في وسط بحيرة وغير قادرين على المضي قدمًا، حتى يجدا طريقة جديدة للتواصل ورؤية العالم من خلال عيون بعضهما البعض.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG
  • تاريخ العرض: 22 مايو 2020

يخفي (جريج) سرا كبيرا على والديه، ثم يتبدل جسده مع جسد كلبه بطريقة سحرية، ثم يحاول التخلص من الأمر ومصارحة والديه بالسر أثناء زيارتهما له.


في إطار كوميدي، تحاول أرنبة صغيرة بناء جحر أحلامها، فتصاب بالحرج في كل مرة تقوم فيها عن طريق الخطأ بالحفر في منزل أحد الجيران.


عندما تبلغ (جيا) 21 عاما تذهب برفقة أختها الكبرى إلى حفل في نادي للبالغين، لكنها تجد صعوبة في التأقلم معهم واستيعاب فكرة أنها بالغة.


تخطط امرأة مسنة لقضاء يوم خاص بمفردها وممارسة هواياتها المفضلة، لكن ينقلب كل شيء رأسًا على عقب بعد زيارة غير متوقعة من حفيدتها.