حكاية أسامة  (2016) 

0

تدور الأحداث حول شاب من أسرة يمنية فقيرة يدعى (أسامة)، وهو ذكي ومجتهد ويحب لعب كرة القدم ويرى نفسه لاعب كرة قدم محترف في المستقبل، يلتحق بنادي رياضي مشهور، لكن آثار الحرب والظروف المعيشية الصعبة تقف...اقرأ المزيد في طريق أحلامه وتتوالى الأحداث.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [9 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور الأحداث حول شاب من أسرة يمنية فقيرة يدعى (أسامة)، وهو ذكي ومجتهد ويحب لعب كرة القدم ويرى نفسه لاعب كرة قدم محترف في المستقبل، يلتحق بنادي رياضي مشهور، لكن آثار الحرب والظروف...اقرأ المزيد المعيشية الصعبة تقف في طريق أحلامه وتتوالى الأحداث.

المزيد

القصة الكاملة:

أسامة، شاب من أسرة يمنية فقيرة، ذكي ومجتهد في دراسته ويهوى لعب كرة القدم ويرى أن مستقبله كلاعب كرة قدم محترف حقيقي، يلتحق للعب في نادي رياضي مشهور جدا في مدينة عدن لكن آثار الحرب...اقرأ المزيد والظروف المعيشية الصعبة تقف في طريق أحلامه، يقرر والده أن يخرجه من المدرسة كي يلتحق بعمل يجني منه لمال ليساعد في مصاريف المنزل. يرضخ أسامة للواقع المفروض عليه، يعمل أسامةفي محل صديق أبيه ويتضح بعد ذلك أن الشخص الذي يعمل لديه يدير أعمال مشبوهة منها تجارة السلاح، يتقرب احد العمال من أسامة ويكسب وده ومع الأيام يتورط أسامة في أعمال إرهابية ولكن لم يعد بمقدوره أن يغير شيء بعد أن وقعت الفأس بالرأس ، التبرير كان على لسان كل من كان حول أسامة وعلى الظروف وحدها يلقون لومهم ووحده أسامة من يخسر نفسه ويخسر حلمه في النهاية .

المزيد

  • نوع العمل:
  • ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • نزلت فرقة خليج عدن الى مدارس عدن بعد أن تم التنسيق مع إدارة التربية ومدراء المدارس والثانويات لعرض...اقرأ المزيد المسرحية في قاعاتها أمام الطلاب تفاعل الطلاب مع المسرحية وطرحوا أرائهم والحلول التي كانت ممكن أن تساعد أسامة ولا تجعله ينخرط في الأعمال الخارجة عن القانون ومثلوها على المسرح مع طاقم التمثيل.
المزيد

تعليقات