الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | دوني ين | 1 | ||
2) | تشو لام وونج | 4 | ||
3) | أنتوني تشان | 5 | ||
4) | ماسانوري ميموتو | 6 | ||
5) | ناوتو تاكيناكا | 6 | ||
6) | جينغ وونج | 7 | ||
7) | نيكي تشو | 7 | ||
8) | تيريزا مو | 8 | ||
9) | جيسيكيا جان | 9 | ||
10) | لويس تشانج | 10 | ||
11) | تتسو واتانابه | 11 | ||
12) | جيري لامب | 13 | ||
13) | شينج بون لام | 14 | ||
14) | هيرو هيوم | 15 | ||
15) | فيليب نج وان لونج | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جينغ وونج | مؤلف | 1 | |
2) | كون نام لوي | سيناريو | 2 | |
3) | كين هونج تشان | سيناريو | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كينجي تانيجاكي | مخرج | 1 | |
2) | أمان تشانج | مخرج | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | في إطار من الحركة والكوميدية، يُكلف ضابط شرطة باصطحاب مجرم لليابان، ولكنه يجب عليه أولًا التعامل مع مشاكله العاطفية والأزمة الكبرى التي تتمثل في هجره من قبل حبيبته. 164 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|