Skins بشرات


مسلسل بريطاني يتبع مجموعة من المراهقين في بريستول، جنوب غرب إنجلترا خلال عامين، تحت قيادة توني ستونيم الفتى الذكي صاحب الشعبية الطاغية الذي يمارس الكثير من اﻷلاعيب.


بعد مرور ستة أشهر على حادث توبي، يواجه سيد بعض المشكلات في مواجهة الحقيقة، بينما تُنقل كاسي إلى اسكتلندا، ويظهر للفريق العديد من السلوكيات السيئة والمتاعب.


في الموسم الثالث، يعود الأصدقاء سيد وكاسي وتوني والبقية، مع انضمام مجموعة من المراهقين لفريقهم، فتنشأ الصراعات والخلافات، ويحاول الجميع تخطى الخلافات بينهم.


في الموسم الرابع، يعود الفريق مجددًا إلى الكلية بعد العطلة الصيفية ويستمرون في العيش الحياة بلا عواقب، وترسل الأخبار الجديدة المجموعة في صدمة كبيرة تاركة توماس يشكك في كل شيء من حوله.


في هذا الموسم تأخذ قصة (فرانكي) مع الفتيات منحنى مختلفًا حين لا تصبح على قدر توقعاتهن، مما يضطرها للوقوع في عداوة مع (ميني) التي تجعل من عرض الأزياء الخيري فرصة للانتقام.


تأخذ رحلة مجموعة الأصدقاء إلى المغرب مسارًا مغايرًا، حيث تشعر (فرانكي) بالعزلة، وتشعر (ميني) بخيبة أمل، وتفقد السيطرة على حياتها، ثم تتوالى بعدها الأحداث.


في هذا الموسم تشعر (إيفي) بأنها عالقة في وظيفة لا مستقبل لها، لكن يجعلها حصولها على معلومات مهمة تحظى باهتمام مديرها الثري، بينما تتجه (كاسي) نحو مصير مجهول، حين تصبح وحيدة في مدينة (لندن) المزدحمة، وتُدرك شيئًا فشيئًا أنها مُراقبة.